إعلان

الجماعة تهدد.. أول رد فعل للإخوان على إحالة أوراق مرسي إلى المفتي

12:45 م السبت 16 مايو 2015

محمد مرسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد وسحر عزام:
في أول تعليق من جماعة الإخوان المسلمين، على حكم محكمة جنايات القاهرة اليوم بإحالة أوراق الرئيس الأسبق محمد مرسي للمفتي، هدد عمرو دراج القيادي في الجماعة، بالرد على هذا الحكم في الميادين.
وقال دراج على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :" الحكم باعدام الرئيس المنتخب محمد مرسي هو حكم بالاعدام علی الثورة المصرية.. و علی الثورة نقض هذا الحكم في الميادين و ليس في ساحات المحاكم".
وأصدر ما يسمى بـ"تحالف دعم الشرعية"، الذي يضم أنصار جماعة الإخوان التي صنفتها الحكومة بالإرهابية، بياناً منذ قليل، يواصل فيه تهديداته بالتصعيد، بفعاليات - لم يحدد مكانها- ممتدة حتى الثالث من يوليو.
وقضت محكمة جنايات القاهرة اليوم السبت بإحالة أوراق الرئيس الأسبق محمد مرسي وعدد من قيادات الإخوان أبرزهم عصام العريان وسعد الكتاتني إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهم لاتهامهم في قضية اقتحام السجون المعروفة إعلاميا باسم "الهروب الكبير".
كانت جنايات القاهرة قد قضت في نفس الجلسة أيضا بإحالة 17 متهمًا بالقضية المعروفي إعلاميًا بـ"التخابر" إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي، وتحديد جلسة 2 يونيه للنطق بالحكم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان