إعلان

حزب الجيل: القضاء أقتص من إساءة مرسي للبلاد

12:11 م السبت 16 مايو 2015

رئيس حزب الجيل ناجي الشهابي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

قال رئيس حزب الجيل ناجي الشهابي، إن حكم محكمة جنايات القاهرة اليوم بإحالة أوراق الرئيس الأسبق محمد مرسي للمفتي، يؤكد أن كل من يريد العبث بالأمن القومي المصري سيقتص القضاء منه، ولن يتركه في مأمن عما أقترفه في حق الوطن.

وأضاف الشهابي في تصريح لمصراوي، اليوم السبت، أن جماعة الإخوان أرادت خلال تواجدها في الحكم أن تحول نهار مصر ليل بسب تعنتهم في الحكم ورفضهم الاستجابة لمطالب الشعب، لافتا إلى أن الحكم قابل للطعن عليه وليس نهائيا.

وأشار إلى أن المحكمة لم تصدر حكماً عدائياً ضد مرسي ولكنها حكمت بما لديها من أوراق، لاسيما أن القضاء المصري معروف دائما بنزاهته وعدم انحيازه إلا للقانون.

وقضت محكمة جنايات القاهرة اليوم السبت بإحالة أوراق الرئيس الأسبق محمد مرسي وعدد من قيادات الإخوان أبرزهم عصام العريان وسعد الكتاتني إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهم لاتهامهم في قضية اقتحام السجون المعروفة إعلاميا باسم "الهروب الكبير".

كانت جنايات القاهرة قد قضت في نفس الجلسة أيضا بإحالة 17 متهمًا بالقضية المعروفي إعلاميًا بـ"التخابر" إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي، وتحديد جلسة 2 يونيه للنطق بالحكم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان