إعلان

حمدي الفخراني: الحكم بإحالة أوراق مرسي إلى المفتي تأخر كثيراً

12:01 م السبت 16 مايو 2015

حمدي الفخراني البرلماني السابق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

علق حمدي الفخراني، البرلماني السابق، على حكم محكمة جنايات القاهرة بإحالة أوراق الرئيس الأسبق محمد مرسي، وعدد من قيادات جماعة الإخوان للمفتي، قائلاً إنه حكم عادل وتأخر كثيرا - على حد وصفه.

وأضاف الفخراني في تصريح لمصراوي، اليوم السبت، أن مرسي أضر بمصالح البلاد بتخابره مع عدد من الدول المعادية لمصر، مما هدد الأمن القومي المصري، لافتا إلى أن حكم المحكمة هو الحكم العادل الذي يستحقه مرسي وأعوانه من جامعة الإخوان.

وأكد الفخراني أن مرسي لم يكتفي بالتخابر على مصر فقط عندما كان في سدة الحكم ولكنه أيضا أراد أن يحدث فوضى كبيرة عندما انحاز لمصالح جماعة الإخوان على حساب باقي الشعب، لافتا إلى أن حكم اليوم سيساعد على استقرار البلاد لا سيما أن العناصر المضللة من قبل الجماعة لن تنادي بعودة مرسي للحكم مرة أخرى.

قضت محكمة جنايات القاهرة اليوم السبت بإحالة أوراق الرئيس الأسبق محمد مرسي وعدد من قيادات الإخوان أبرزهم عصام العريان وسعد الكتاتني إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهم لاتهامهم في قضية اقتحام السجون المعروفة إعلاميا باسم "الهروب الكبير".

كانت جنايات القاهرة قد قضت في نفس الجلسة أيضا بإحالة 17 متهمًا بالقضية المعروفي إعلاميًا بـ"التخابر" إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي، وتحديد جلسة 2 يونيه للنطق بالحكم.

فيديو قد يعجبك: