إعلان

أهم الأخبار المتوقعة اليوم السبت

07:47 ص السبت 16 مايو 2015

صورة ارشيفية من احدى جلسات محاكمة مرسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):

القاهرة.. تصدر محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار شعبان الشامي، حكمها في قضيتي أحداث اقتحام السجون المصرية التي جرت في الأيام الأولي لثورة يناير 2011، ووقائع التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومي، والتنسيق مع تنظيمات جهادية داخل مصر وخارجها، بغية الإعداد لعمليات إرهابية داخل الأراضي المصرية، والمتهم فيهما الرئيس الأسبق محمد مرسي وعدد كبير من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، والتنظيم الدولي للجماعة، وحركة حماس الفلسطينية، وميليشيا "حزب الله" اللبنانية والجماعات التكفيرية.

القاهرة.. يفتتح المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، بوابات الجوازات الإلكترونية بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، وذلك بمشاركة كل من الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني، والدكتور مهندس محمود عصمت، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية.

القاهرة.. يلتقي الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية مع الدكتور أحمد عجيبة الأمين العام للمجلس الأعلى ومع رؤساء اللجان العلمية لمؤتمر تجديد الخطاب الديني الذي تنظمه الوزارة يوم 25 مايو الحالي.

الجزائر.. يقوم رئيس الوزراء التونسي الحبيب الصيد بزيارة رسمية إلى الجزائر تلبية لدعوة نظيره الجزائري عبد المالك سلال وذلك في أول زيارة خارجية له، ومن المقرر أن يستعرض رئيسا الوزراء في البلدين خلال الزيارة العلاقات الثنائية في المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية وتقييم التعاون ومدى تجسيد المشاريع.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 23 إرهابيا في قضية كتائب أنصار الشريعة، وذلك بمعهد أمناء الشرطة بطرة.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة محمد الظواهري و67 متهما لتشكيلهم تنظيما إرهابيا يرتبط بالقاعدة، وذلك بمعهد أمناء الشرطة بطرة.

الجزائر.. تشارك السفيرة مرفت التلاوي المدير العام لمنظمة المرأة العربية، في الملتقى العربي الذي يعقد بمدينة قسنطينة بالجزائر تحت عنوان "المرأة و التحديات المعاصرة" والذي يستمر لمدة 3 أيام.

جنيف .. تشارك الجامعة العربية بوفد رفيع المستوى في اجتماعات مجلس وزراء الصحة العرب ومكتبه التنفيذي والمقرر انعقادها في جنيف على هامش اجتماعات الدورة 68 للجمعية العامة لمنظمة الصحة العالمية والتي ستعقد حتى 23 من الشهر الجاري.

القاهرة.. يفتتح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي، المؤتمر الدولي للحبوب وتصنيع المخبوزات الذي يعقد في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في مدينة نصر.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان