إعلان

البدوي: الوفديون يشكرون الرئيس السيسي لتدخله في حل الأزمة

03:43 م الجمعة 15 مايو 2015

الدكتور سيد البدوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

قال رئيس حزب الوفد الدكتور سيد البدوي، إن الوفديين الوطنيين هم الذين جاءوا اليوم من أقصى الصعيد إلى أقصى الوجه البحري للمشاركة في انتخابات الهيئة العليا للحزب، مضيفاً :" الهيئة العليا للوفد هى برلمان الوفد التي تمثل الهيئة الوفدية في كل مايتعلق بالشأن العام و الشأن الداخلي و بالتالي اليوم من أهم أيام حزب الوفد و هو اختيار الهيئة العليا".

وأضاف البدوي في المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش مشاركته في انتخابات الهيئة العليا بمقر الحزب، أن تدخل رئيس الجمهورية لحل أزمة حزب الوفد كان تدخلا مشكورا و كل الوفديين يوجهون التحية للرئيس السيسي، على هذه المبادرة الكريمة التي عكست تقديره أولا للتعددية الحزبية في مصر، ثم تقديره لحزب الوفد كأمين على الحركة الوطنية و كحزب أساسي و جوهري و عمود من أعمدة الحياة السياسة في مصر.

وفي سياق مواز عرض أحمد عودة مساعد رئيس حزب الوفد، جدول الجمعية العمومية للحزب، وقال إن النصاب القانوني اكتمل ومن ثم التصويت صحيح ويسير بشكل طبيعي، لافتا إلى أن كشوف المرشحين تم مراجعتها وأن تعديل اللائحة جاء بشكل قانوني وهي صناعة الحزب وتقبل التعديل.

وأضاف خلال الجمعية العمومية لحزب الوفد، "لابد من الحفاظ علي حزب الوفد، وتم نشر التعديلات في الصفحة الأخيرة للجريدة".

كان قد بدأ منذ قليل، التصويت بانتخابات الهيئة العليا لحزب لوفد، بعد اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، والمقدر بـ50% من أعضاء الحزب.

وشهد التصويت إقبالاً كثيفاً من قبل أعضاء الحزب، بمقره الرئيسي بالدقي، لانتخاب 50 عضواً من أعضاء الحزب لتشكيل الهيئة العليا، بالإضافة إلى 5 سكرتارية مساعدة للهيئة.

وقد انتشرت الدعاية الانتخابية، بأرجاء الحزب، مثل اللافتات والأرواق المدون عليها أسماء وأرقام المرشحين، لتعريف الناخبين بالمرشحين.

وانتشرت قوات التأمين المشكلة من قبل قوات الشرطة، بمداخل ومخارج الحزب لتأمين الانتخابات، ومن المقرر أن يستمر التصويت حتى الساعة الخامسة مساءً، ليتم الفرز عقب ذلك بواسطة أعضاء اللجان المشرفة على الانتخابات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان