إعلان

أمين عام نقابة الطيارين ينفي اعتصام الطيارين غير العاملين

04:23 م الإثنين 11 مايو 2015

وزير الطيران المدني الطيار حسام كمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

نفى الطيار احمد مشعل أمين عام نقابة الطيارين، إعتصام الطيارين غير العاملين بمنى نقابة الطيارين ، لعدم تعينهم في أي شركة طيران منذ التخرج . 

وأكد أمين عام النقابة عدم تقدم الطيارين غير العاملين بأي طلب للاعتصام داخل النقابة ، لدراسته من جانب مجلس النقابة مؤكدا أن هناك تنسيقا كاملا بين النقابة ووزير الطيران المدني الطيار حسام كمال ، لتقديم العون والمساعدة للطيارين غير العاملين .

وأشار الطيار مشعل الى أنه نم الاتفاق على مشروع تدريبي لهم ، على الطائرات البوينج والايرباص ، للتلائم مع سوق العمل بزيادة ساعات الطيران التي تتطلبها الشركات الأجنبية بالخارج وشرق أسيا ، وذلك بقرار من وزير الطيران ، بناء على تنسيق مع نقابة الطيارين ، وذلك بسعر التكلفة .

وقال أمين عام النقابة إننا نبذل قصارى جهدنا ، لمعاونة الزملاء غير العاملين خاصة فى ظل تلك الظروف ، مع انخفاض حركة السياحة والتشغيل والامتلاء على الطائرات .

وأشاد بجهود وزارة الطيران المدني في الاستجابة لكافة مطالب النقابة، سواء بإلزام الشركات الخاصة بإحلال الطيارين المصريين محل الأجانب ، أو تقديم نسخ من العقود عند توقيع عقود مع الطيارين لوزارة الطيران وسلطة الطيران المدني ، لضمان حقوقهم وعدم استغلالهم .

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان