إعلان

نقل الباعة الجائلين من أمام محطة مترو المرج الجديدة لسوق صغير

03:43 م الإثنين 11 مايو 2015

مترو الانفاق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

قام حي المرج بنقل الباعة الجائلين من أمام محطة مترو المرج الجديدة إلى سوق صغير يسع لحوالي 208 بائعين خصصه لهم الحي على ساحة الانتظار المواجهة للمحطة بشكل حضاري.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور جلال مصطفي سعيد محافظ القاهرة للقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين والتصدي بحزم لتلك الظاهرة لإعادة العاصمة إلى مكانتها التاريخية والحضارية.

وصرح الدكتور عواد أحمد علي رئيس حي المرج بأن الحي قام بحصر الباعة الجائلين الذين يفترشون الأرض أمام محطة مترو المرج الجديدة وبلغ عددهم 199 بائعا وتم عمل قرعة على الباكيات الموجودة بالسوق بحضور رئيس الحي وعدد من المسئولين بالحي وعدد من رجال الشرطة لضمان شفافية تسليم الباكيات بدون تمييز.

وقد تم إخلاء جميع الباعة الجائلين البالغ عددهم 199 بائعا بالتعاون بين أجهزة الحي وشرطة المرافق وتم تسكين 181 بائعا أمس الأول السبت الحالي وتخلف 18 بائعا عن الحضور حتى انتهاء أعمال التسكين وجاري حصر الباعة المتضررين من عدم وجود أسمائهم في كشوف الحصر لاستكمال أوراقهم ومعرفة مدى أحقيتهم في الحصول على الباكيات المتبقية من عدمه، مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة طبقا للقانون لعدم السماح بعودة الباعة الجائلين مرة أخرى.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: