إعلان

وزير الداخلية يهنئ البابا تواضروس بعيد القيامة

11:59 ص الخميس 09 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء محمد:
بعث اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.

جاء في البرقية "يسرني في مناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، أن أبعث لقداستكم وللإخوة المسيحيين بأصدق التهاني وأطيب الأماني.. إننا إذ نشارك إخواننا المسيحيين احتفالهم بعيد القيامة المجيد، فإننا نعتز غاية الاعتزاز بكل المشاعر الأخوية والروابط القوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصرى الأبي الحريص على وحدته وأصالته وعراقته .. وكل عام وأنتم بخير".

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للدكتور القس أندريه زكي، قال فيها "يسرنى في مناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، أن أبعث إليكم والطائفة الإنجيلية بأصدق التهاني القلبية راجيًا لكم أطيب الأمنيات بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد ولمصرنا الغالية مزيدًا من التقدم والتنمية والإزدهار .. وكل عام وأنتم بخير".

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للقيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والصف والجنود والخفراء والمجندين بوزارة الداخلية، جاء به "إننا نحتفل بهذا العيد، تجسيدًا لمشاعر المحبة والمودة السائدة بين كل المصريين على السواء في وحدة وطنية رائعة سنظل نزهو ونعتز بها على مر الأيام والأعوام، حفظ الله مصرنا الحبيبة وبارك شعبها ومسيرتها، وكل عام وأنتم بخير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان