إعلان

بالفيديو والصور .. ريم ماجد تعود من جديد على ONTV و دويتشه فيله

04:09 م الأربعاء 08 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفي المنشاوي :
تصوير- محمود بكار:

أعلن ألبرت شفيق، رئيس قناة ONTV، عن شراكة القناة مع دويتشه فيله على انتاج برنامج جديد للإعلامية ريم ماجد باسم '' جمع مؤنث سالم'' .

وأوضح شفيق، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الأربعاء، للشراكة بين قناتي أون تي في ودويتشه فيله، أن برنامج ''جمع مؤنث سالم'' هو برنامج اسبوعي سوف سيتم عرضه على القناتين، موضحاً أنه يتناول المجتمع المؤنث المصري من خلال خليط من نماذج نسائية مصرية متنوعة لكنها نماذج أصرت على اختيار رحلتها الخاصة ومقاومة أي ظروف او عقبات اجتماعية، لتكمل رحلتها للنهاية لتعكس صورة لجمع المؤنث السالم كما يجب أن يكون.

وأشار رئيس القناة، إلى أن البرنامج يجمع بين قلم مريم ناعوم واطلالة ريم ماجد، مضيفاً أنها سوف تستعرض كل حلقة مشوار أمراة مصرية، وتبدأ الحلقة باستعداد الاعلامية ريم ماجد لمقابلة الشخصية الرئيسية للبحث حول تفصيلها من خلال قراءة بعض الاخبار المنشورة عنها.

كما تتضمن كل حلقة مقابلة لبعض الشخصيات المؤثرة في مسار حياة ضيف البرنامج، لافتاً إلى أن هذه الحوارات تأخذ شكل دردشة بين الشخصية الرئيسية المؤثرة.

وحضر المؤتمر كلاً من الإعلامية ريم ماجد والبرت شفيق رئيس قناة اون تي في، وجيدو باومهاوار مدير التوزيع والتسويق والتكنولوجيا بمؤسسة دويتشه فيله، وجعفر عبد الكريم مسئول ومقدم برنامج شباب توك، وناصر شروف مدير قسم الشرق الاوسط بمؤسسة دويتشه فيله.

فيديو قد يعجبك: