إعلان

بالصور.. زيارات مفاجأة لرئيس هيئة السكة الحديد بورش الصيانة

02:48 م الثلاثاء 07 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عبدالله قدري :

قام أحمد حامد، رئيس هيئة السكة الحديد، بزيارة مفاجأة لورش طنطا ومحطة السكة الحديد، وتأتي هذه الزيارة ضمن الجولات المفاجأة التي حرص رئيس الهيئة خلال الثلاثة أيام الماضية على القيام بها.

ووفقا لبيان صحفي تلقى مصراوي، نسخة منه اليوم الثلاثاء، فإن الزيارات تضمنت ''ورش ابو زعبل بالقليوبية، ورش جبل الزيتون لعمرة وصيانة عربات البضاعة وورش القبارى لصيانة القاطرات وحوش البضائع ومحطة سكك حديد الاسكندرية بالإسكندرية ، ورش شركة اريماس لصيانة وعمرة الجرارات ببولاق بالقاهرة ، ورش صيانة وعمرة العربات بطنطا ومحطة السكة الحديد بطنطا'' للوقوف على أهم ما تقوم به هذه الورش والالتزام بتعليمات السلامة والجودة حرصا على سلامة مسير القطارات وجمهور المسافرين بقطارات السكك الحديدية.

وشدد حامد، اثناء الزيارات التي فاجئ بها الجميع بالتأكيد على نظافة القطارات وخطة تأسيس العربات المميزة والمطورة واستكمال الفواقد، مشددا على رفع مخلفات الصيانة من على السكك والأحواش بالورش وتصنيفها كخردة تمهيدا لتجميعها في مكان.

وأكد رئيس هيئة السكة الحديد، أنه لابد من الاهتمام بعملية الصيانة طبقا للأصول الفنية المتبعة حرصا على سلامة مسير القطارات وتقديم خدمات افضل للمسافرين على خطوط السكك الحديدية.

فيديو قد يعجبك: