إعلان

بالفيديو.. حسين سالم:"أنا بشحت في اسبانيا.. ومش بكلم مبارك"

11:22 م الأربعاء 29 أبريل 2015

رجل الاعمال الهارب حسين سالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

قال رجل الاعمال الهارب حسين سالم، أنه كان يقوم بالعديد من اعماله بتوجيه من جهاز المخابرات، مشيرًا الى أن تشويه صفقة الغاز كان وراءها  جماعة الاخوان المسلمين.

واضاف سالم، في مداخلة هاتفية ببرنامج "90دقيقة" على قناة المحور، اثناء تواجده بإسبانيا،  أنه سيتبرع بـ4.5 مليار جنيه من ثروته لمصر رغم أن القضاء قائلًا"سأتبرع لمصر لأن خيرها علينا من زمان".

واشار سالم، أنه لم يهرب من مصر عقب ثورة 25 يناير، ولكنه ترك مصر قبل الثورة بأيام ولذلك لم يرجع، مضيفًا أن الحقد وراء الهجوم عليه، واعتبر ذلك ضريبة نجاح، لأنه قام بأعمال كثيرة، مثل انشاء قاعة المؤتمرات بشرم الشيخ، واقامة محطة مياه في شرم الشيخ عندما كانت صحراء.

واستكمل سالم، أنه تم تجميد جميع امواله داخل مصر، وأنه "بيشحت" ويقوم باقتراض الاموال للأنفاق على نفسه، مضيفًا الى أن علاقته بمبارك  كانت اجتماعية بحتة وليس لها علاقة بالعمل، وأنه لا يتواصل معه قائلًا "معنديش نمرته".

واوضح سالم،  أن جماعة الإخوان المسلمين لها دور رئيسي في تشويه صورته، بسبب وقوفه ضد رغبه قطر في السيطرة على قناة السويس والمرور بدون رسوم، مما قابله رفض من الجانب المصري،  مشدداً على أن بعض وسائل الإعلام المصرية، قامت  بتشويه صورته، خلال السنوات الأخيرة قبل مغادرته لمصر.

لمشاهدة الفيديو .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: