إعلان

إنهاء حلقة ريهام سعيد بعد انتقادها اهتمام الدولة بالتبرع لمستشفى سرطان الأطفال

09:50 ص الثلاثاء 28 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

طالبت الإعلامية ريهام سعيد جهات الدولة بالاهتمام بالأطفال المعاقين في مصر وعدم تركيز الاهتمام فقط على الأطفال المصابين بالسرطان ومستشفى 75357، واختلف معها علاء الكحكي مالك شبكة تلفزيون النهار بحديثه عن أهمية مشروع مستشفى سرطان الأطفال.

وقالت ريهام سعيد، في برنامجها "صبايا الخير" المذاع على قناة "النهار" مساء أمس الاثنين:" "سرطان الأطفال حاجة مهمة للغاية بالوقوف ورائها وعلاجها، ولكن بالأرقام فؤجئت بأعداد هائلة من الأطفال المصابين بضمور في المخ، ومع كل الاحترام والتقدير مستشفى 57357 مش أهم مستشفى في مصر، أنا عارفة إني ممكن أتوقف بعد الكلام دي، وهذه كلمة حق وربنا وحده الذي سيحاسبني، فنسب الأطفال المصابين بضمور في المخ والقلب تفوق نسب السرطان، لماذا كل الاتجاه وكل مؤسسات الدولة مقدمة دعم لجهة واحدة فقط، فماذا عن ذوي الاحتياجات الخاصة والمصابين بالتوحد والشلل الدماغي".

ومن جانبه قال علاء الكحكي مالك قناة النهار :"كل مجالات التبرع في مصر مهمة، وأنا بتحدث كمواطن مصري، ونسب علاج سرطان الأطفال بتزيد في مصر، وجزء كبير من بناء مستشفى سرطان الأطفال تم بتبرعات المواطنين، وهذه مستشفى كبيرة، وأنا بدافع عن فكرة المستشفى".

وعلقت ريهام سعيد بعد ذلك قائلة :"أنا لم أقل إن مستشفى 57 مش مهمة، أنا قولت أنها ليست الوحيدة المهمة، وأنا حفضل قول كلمة الحق ولو على رقبتي حتى أموت، لازم الدولة توظف جهودها ودعمها للأطفال المعاقين، فنسبتهم مرعبة في مصر". وخرجت بعدها الإعلامية في فاصل إعلاني ولم تعد مرة أخرى للبرنامج.

شاهد الفيديو

فيديو قد يعجبك: