إعلان

قصر البارون يستعد لحفل ختام مسابقة مختبر الشهرة التابعة للبحث العلمي

04:01 م السبت 18 أبريل 2015

قصر البارون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ شيماء الليثي :
بدأت تجهيزات حفل ختام فعاليات الجولة الأخيرة من مسابقة مختبر الشهرة، التي ينظمها للعام السادس علی التوالي برنامج البحوث والتنمية والابتكار التابع لوزارة البحث العلمي والممول من الاتحاد الأوروبي والمجلس الثقافي البريطاني في مصر بقصر البارون بمصر الجديدة .
ومن المقرر أن يبدأ الحفل الختامي في السادسة من مساء اليوم بحضور كل من الدكتور شريف حماد وزير البحث العلمي، و السفير جيمس موران، رئيس وفد الاتحاد الأوروبي بالقاهرة، والعديد من الوزراء والسفراء ورؤساء الجامعات والمراكز البحثية والشركات وصانعي السياسات والشباب العلماء ومارك ستيفنز، مدير المجلس البريطاني بمصر .
ويتضمن الختام عروضًا علمية مختلفة للمتسابقين النهائيين لمسابقة "مختبر الشهرة" والبالغ عددهم 10 متسابقين؛ وإعلان الفائزين من مصر ، ومن المقرر أن يشارك الفائز الأول في المسابقة الدولية المقامة في إنجلترا ضمن مهرجان " شلتنهم العلمي " في الفترة من 2 إلى 7 يونيو القادم التي سيشارك فيها أكثر من 25 دولة .
يذكر أن مسابقة مختبر الشهرة تهدف إلى نشر وتعزيز الثقافة العلمية وزيادة الوعي بأهمية العلوم وتشجيع التواصل مع المجتمع للمتسابقين فی الفئة العمرية من 18 -35 عاما .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان