إعلان

بالصور.. السيسي بالزي الرياضي يشارك في تدريبات الكلية الحربية

12:41 م الجمعة 17 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عن خالص تعازيه لأسر ضحايا حادث كفر الشيخ الإرهابي الذى راح ضحيته إثنين من طلبة الكلية الحربية متمنيا للمصابين الشفاء العاجل والعودة لاستكمال دراستهم بالكلية.

وأكد السيسي أن تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة لم ولن تنال من عزيمة أبطال القوات المسلحة والشرطة وأننا ماضون فى خطط التنمية الشاملة للدولة تزامنا مع الحرب على الإرهاب التى لن يثنينا عنها إلا تطهير كافة ربوع الوطن من تلك العناصر الارهابية المجرمة.

جاء ذلك خلال تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي -يرافقه الفريق أول صدقي صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي- أحد مراحل الإعداد البدني والعسكري لطلبة الكلية الحربية فجر اليوم والتي تعكس مستوي التدريب والكفاءة البدنية العالية التي يتمتع بها طلبة الكليات والمعاهد العسكرية.

وأكد الرئيس السيسي خلال لقائه بالطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية والذي بدأه بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن أن مصر تواجه ارهابا لادين له وسنواجه الفكر بالفكر ومن يرفع السلاح سيواجه بكل قوة وحسم ولن ينال احد من عزيمة المصريين ويجب أن تعمل كل مؤسسات الدولة بتجرد لمصلحة الوطن.

وأشاد الرئيس بالمستوى المتميز والقدرات البدنية والمهارية والثقة العالية بالنفس لطلبة الكلية من كافة السنوات الدراسية بإعتبارها أحد الركائز الأساسية لبناء قادة وضباط المستقبل داخل القوات المسلحة وقدرتهم على تنفيذ المهام المكلفين بها تحت أصعب الظروف .

وأشاد بما لمسه من فهم واع وإدراك صحيح من الطلبة لكافة المخاطر التى تحاك للوطن فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد لانهم مستقبل مصر وقواتها المسلحة.

وخلال مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، طلبة الكلية الحربية تناول وجبه الافطار، أكد للطلبة أنهم فداء لمصر وجاهزون للتضحية بأرواحهم من أجل الدفاع عن أمن مصر وسلامه شعبها العظيم .

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

فيديو قد يعجبك: