إعلان

بالصور- ''الري'' تُزيل 9 قاعات أفراح وكافتيريات

11:36 ص الأربعاء 15 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سليم:

قامت وزارة الموارد المائية والرى ممثلة فى قطاع تطوير وحماية نهر النيل، في الساعات الأولى من أمس الثلاثاء، بتنفيذ حملة إزالات موسعة على حرم نهر النيل بمنطقة الكيت كات بالجيزة ، وذلك بالتنسيق والتعاون مع شرطة المسطحات المائية والأمن العام.

وأفاد د. مغازي، في بيان صحفي، صدر اليوم الأربعاء، بأن الوزارة بالتعاون مع الاجهزة الأمنية قامت بتنفيذ إزالات لعدد عدد (9) قاعات أفراح وكافتيريات بالبر الغربى بمنطقة الكيت كات / إمبابة أقيمت بالمخالفة وذلك فى إطار الحملة القومية لإنقاذ نهر النيل، حيث كان ترخيصها لأغراض المراسى والمشاتل وقام أصحابها بتحويل النشاط إلى قاعات افراح وكافتريات بالمخالفة للقانون.

وأكد الوزير على مواصلة حملات الازالة على نهر النيل لافتا بأن الوزارة عازمة بكافة اجهزتها - بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية - على المضى قدما فى تحرير نهر النيل من كافة أشعال التعدى والمخالفة، مشيراً أن هناك متابعة يومية ومرور يومى على كافة المجارى المائية ويتم التعامل بكل حسم مع المخالفين والمعتدين طبقا للقانون والإزالات يتم تنفيذها بشكل فورى دون تهاون من منطلق حماية مواردنا المائية المحدودة من الهدر والتلوث وحفاظاً على حق الأجيال القادمة فى مياه النيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان