إعلان

البدوي يقرر إيقاف المستشار الإعلامي للوفد عن العمل وإحالته للتحقيق

09:39 م الإثنين 13 أبريل 2015

الدكتور السيد البدوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد: 

أصدر رئيس حزب الوفد الدكتور السيد البدوي، قرارا بوقف المستشار الإعلامي لحزب الوفد عن العمل وإحالته للتحقيق لإرساله تقرير للصحف والمواقع تضمن عبارات مدسوسة واقتطاع من حوارات قديمة.

 

وأكد البدوي -في بيان له اليوم الاثنين- أن التقرير الذي أرسله المستشار الإعلامي لحزب الوفد إلى الصحف والمواقع الإلكترونية والخاص بلقاء رئيس حزب الوفد مع شباب الحزب في معسكرهم ببورسعيد تضمن عبارات مدسوسة وكلام من حوارات قديمة أضاف إليها المستشار الإعلامي من عنده.

 

وأضاف البدوي أن الوفد رئيسا وأعضاء يكنون كل الاحترام لكل من ورد اسمه في التقرير المنشور في بعض المواقع الإلكترونية وأن الحوار بين رئيس الوفد وشباب الوفد كان حوارا حول الاستعداد للانتخابات النيابية ونشاط الشباب فى المرحلة القادمة والتحالفات الحزبية.

 

وأوضح أن الاتصال الذي تم بين رئيس الوزراء ورئيس الوفد لم يتعرض فيه رئيس الوزراء للانتخابات أو التحالفات من قريب أو بعيد وفي كل لقاء بين رئيس الوفد ورئيس الوزراء، يؤكد أن الدولة حريصة على نزاهة الانتخابات وحيدة الحكومة في العملية الانتخابية، مؤكدا أن رئيس الوزراء أكد مرارا أنه حريص كل الحرص على أن تكون هذه الانتخابات علامة واضحة في تاريخه باجراءها على مستوى من الحيدة والنزاهة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: