إعلان

حسن حنفى يهدى جميع ملفاته مجانا لهيئة الكتاب

10:53 م الإثنين 09 مارس 2015

حسن حنفى يهدى جميع ملفاته مجانا لهيئة الكتاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نسمة فرج:

قام الدكتورحسن حنفى بإهداء جميع مؤلفاته إلى الهيئة المصرية العامة للكتاب مجانا وتم الاتفاق مع الدكتور أحمد مجاهد، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، على طباعة مؤلفاته وفقا للعقد بحد أقصى جزء كل شهرين بناء على طلب د.حسن حنفى الذى قال أن أعماله تهدف لتجديد الفكر الدينى وحل الخصام بين الإسلاميين والعلمانيين ، وانه قام بإهداء أعماله لهيئة الكتاب لحسن توزيعها ولأنها مؤسسة الدولة التى يصل فكرها لأكبر عدد من القراء فى مختلف الأنحاء ، ولكى يعلم الجميع أن مصر ما زالت بخير.، وقال انه على استعداد لشراء أول مائة نسخة من كل إصدار.

ومن جانبه رحب مجاهد بهذه الخطوة الفريدة، وقال أن هيئة الكتاب قبلت هذه الهدية العظيمة واتمنى أن نكون عند حسن الظن فى تحمل المسئولية المهمة والكبيرة اتجاه تلك المؤلفات وايصالها للقارئ.

وسوف تبدأ هيئة الكتاب بطباعة الكتب وفقا للترتيب المقدم من د.حسن حنفى بكتابى "من النص إلى الواقع" ، و"من الفناء إلى البقاء" .

والأعمال مرتبة كالتالى أولا : "مشروع التراث والتجديد" ويتضمن عدة جبهات ، ثانيا "الثقافة الفلسفية" ، ثالثا "الثقافة السياسية" ،رابعا "الترجمات"، خامسا "تحقيق" ، سادسا "حوارات"، سابعا "بالإنجليزية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان