إعلان

التعليم تقرر صرف 10 آلاف جنيه لأسرة الطفل المتوفي على يد معلم

09:24 م الأحد 08 مارس 2015

الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

قالت فاطمة خضر، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن الوزير، الدكتور محب الرافعي، قرر صرف 10 آلاف جنيه لأسرة الطفل إسلام شريف جمال، المقيد بالصف الخامس الابتدائي، بمدرسة شهداء بورسعيد بحي السيدة زينب، الذي لقى مصرعه بعد أن قام أحد المدرسين بضربه على رأسه عقاباً له، أمس السبت، مما أدى إلى إصابته بنزيف في المخ، نقل على إثره للعناية المركزة بمستشفى قصر العيني، ولكنه توفي صباح اليوم الأحد.

وكان مصدر بمكتب مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، قال إن الطفل إسلام شريف جمال، المقيد بالصف الخامس الابتدائي، بمدرسة شهداء بورسعيد بحي السيدة زينب، لقى مصرعه بعد أن قام أحد المدرسين بضربه على رأسه عقاباً له، أمس السبت، مما أدى إلى إصابته بنزيف في المخ، نقل على إثره للعناية المركزة بمستشفى قصر العيني، ولكنه توفي صباح اليوم الأحد.

ويروي المصدر، أن المدرس قام بتذنيب الطفل، ثم انهال عليه بالضرب، لتأتي إحدى الضربات على رأسه وتودي بحياته، مؤكداً أنه تم ضبط المدرس وتحويله إلى النيابة للتحقيق معه.

وأشار المصدر إلى أن قيادات مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، متواجدين مع الطفل منذ أمس السبت، مؤكداً أنهم سيتخذون كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وأضاف المصدر، أن وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، ومدير الإدارة، متواجدين الآن بجانب أسرة الطفل المتوفى لاستخراج تصاريح الدفن، وتجهيز مراسم الجنازة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان