إعلان

التعليم: اكتشاف حالتي تزوير بيانات بمسابقة الـ30 ألف وظيفة

01:55 م السبت 28 مارس 2015

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

قال طه نجيب مدير مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، إنه تم اكتشاف واقعتي تعمد إدخال بيانات غير صحيحة في حالتين من ضمن الحالات المتقدمة لشغل وظيفة الــ 30 ألف معلم في مديرية البحر الأحمر حتى الآن، وذلك أثناء تقديمهما الأوراق الرسمية .

وبفحص الأوراق، تبين أن الحالة الأولى حاصلة على بكالوريوس تجارة بتقدير جيد وتقدمت لشغل وظيفة معلم مساعد رياضيات، رغم اشتراط المسابقة الحصول على مؤهل تربوي، فضلا عن أنها أدخلت بياناتها أثناء المسابقة على أنها حاصلة على دكتوراه، ولكن لم تقدم ما يفيد ذلك أثناء تقديم الأوراق .

أما الحالة الثانية، فقد تقدمت لشغل وظيفة معلم مساعد لغة فرنسية، وأثبتت أنها حاصلة على ماجستير في تخصص اللغة الفرنسية، وعند تقديم الأوراق تبين أنه لا توجد لديها أي إفادة بشهادة الماجستير.

وأشار مدير مديرية البحر الأحمر التعليمية، وفقاً لبيان وزارة التربية والتعليم، اليوم السبت، الى أنه قد تم استبعاد الحالتين، وإحالة الموضوع للتحقيق وفق القانون والقرارات المنظمة للمسابقة.

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد بدأت في تلقي اوراق المقبولين والمتظلمين، بمسابقة الـ30 ألف وظيفة، الأربعاء الماضي، وشدد الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم، على تحويل أي متقدم يثبت تزويره في البيانات التي أدخلها للقبول بالمسابقة، إلى النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان