إعلان

اتحاد العمال يشارك برؤيته في قانون الانتخابات النيابية

02:34 م الجمعة 27 مارس 2015

الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

يشارك الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة جبالي المراغي برؤيته حول معالجة قانون الانتخابات النيابية، وذلك في الاجتماع المرتقب للقوى السياسية والمجتمع المدني برئاسة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والمقرر عقده قريبا.

وقال محمد وهب الله الأمين العام لاتحاد العمال ـ في تصريح اليوم ـ إن هذه الرؤية ستكون معبرة عن آمال وطموحات عمال مصر الذين يمثلون القوى التصويتية الأعلى في الانتخابات، حيث يقدر عددهم بـ 30 مليون عامل هم قوة العمل في مصر وحريصون دائما بدافع انتمائهم الوطني الذهاب إلى صناديق الاقتراع، وكان لهم الدور البارز في إنجاح الاستحقاقين الأول والثاني نحو بناء مستقبل مصر.

وأضاف أن اتحاد العمال مستمر في تكثيف اجتماعاته مع الكوادر النقابية التي تم الموافقة عليها لخوض الانتخابات من أجل حشد أكبر عدد منهم للحصول على مقاعدهم داخل مجلس النواب القادم، والذي سيناقش تعديل منظومة التشريعات العمالية .. مشيرا إلى أن سلسلة الاجتماعات مع الكوادر النقابية تناولت سبل الارتقاء ببرامج التدريب المهني لتطوير مهارات العاملين بالمواقع الإنتاجية انتظارا لانطلاق المشروعات العملاقة التي أقرها المؤتمر الاقتصادي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: