إعلان

أخبار متوقعة ليوم الثلاثاء 24 مارس 2015

02:56 ص الثلاثاء 24 مارس 2015

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):

* أديس أبابا .. يستهل الرئيس عبدالفتاح السيسي نشاطه في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا بإجراء مباحثات مع الرئيس الإثيوبي مولاتو تشومي ، تتناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في كافة المجالات ، كما يلتقى بمقر إقامته فى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا مع ٣٨ من رجال الأعمال المصريين الذين يقومون باستثمارات في أثيوبيا ، بالإضافة إلى عدد من رجال الأعمال الإثيوبيين.

* شرم الشيخ .. يعقد المندوبون الدائمون بالجامعة العربية اجتماعا فى إطار التحضير لاجتماع وزراء الخارجية العرب المقرر عقده بشرم الشيخ يوم ٢٦ مارس الجارى.

* مطروح .. يتفقد رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب عددا من المشروعات بمحافظة مرسى مطروح ومستشفى مطروح المركزى ومنفذ السلوم البرى.

* الجزائر .. يزور رئيس زيمبابوى روبيرت موجابى الجزائر تلبية لدعوة الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة ، كما تستضيف الجزائر الدورة الثالثة لمجموعة العمل المخصصة لمنطقة الساحل والتابعة للمنتدى العالمي لمكافحة الإرهاب والتي ستعقد على مدى يومين برئاسة مشتركة بين الجزائر وكندا.

* تونس.. تبدأ أعمال المنتدى الاجتماعي العالمي ، والذى تشمل أعماله فقرات متنوعة إضافة إلى مناظرات بين سياسيين وشخصيات دولية ولقاءات ثقافية وموسيقية متنوعة.

* باريس .. يواصل أعضاء النقابات الممثلة للعاملين في مجموعة ''راديو فرانس''، التي تدير الإذاعات الحكومية في فرنسا ، إضرابهم لليوم السادس على التوالي اعتراضا على قرار فتح باب الاستقالات الطوعية ، لا سيما لكبار الموظفين.

* القاهرة .. تنظم وزارة الآثار الملتقى المصري الإيطالي المشترك بعنوان ''رؤية مصرية ايطالية – التطبيقات التكنولوجية للتراث الثقافي''، وذلك بمقر الوزارة تحت رعاية الدكتور ممدوح الدماطي وزير الآثار والسفير الإيطالي بالقاهرة ماوريتسيو مسارى .

* القاهرة .. يعقد منتدى حوار الثقافات بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، بمقر الهيئة بالنزهة الجديدة ، ندوة لمناقشة كتاب القس الدكتور أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر بعنوان ''الأقباط والثورة''.

*القاهرة .. تنظم كلية الدعوة الإسلامية بجامعه الأزهر بالتعاون مع الرابطة العالمية لخريجي الأزهر ندوة بعنوان '' الفكر المتطرف أسبابه ونتائجه ''.

* القاهرة .. يرأس المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، وفداً من 1100 فتاة من طالبات الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد العليا وأسقفية الشباب وفتيات النوبة وجوالات مراكز الشباب ، إلى جانب بطلات الأوليمبياد الخاص وعضوات أندية التطوع ، لزيارة منطقة حفر قناة السويس الجديدة للتعرف على المستجدات في حفر القناة ، والعائد من المشروع على الاقتصاد المصري.

* بيروت .. يعقد رئيس لجنة المال والموازنة بالبرلمان اللبناني النائب إبراهيم كنعان اجتماعا مع نائب رئيس مجلس الوزراء اللبناني وزير الدفاع الوطني سمير مقبل ووفد من قيادة الجيش اللبناني ، لمناقشة الاقتراحات التي تتعلق بمشروع تحسين الأجور للعسكريين، والمعروف باسم ''سلسلة الرتب والرواتب العسكريين''.

* القاهرة .. يجرى لويجي نيكولاس رئيس المجلس القومي للبحوث والوزير الأسبق للإصلاحات والابتكار في الإدارة العامة لرئاسة مجلس الوزراء الإيطالي مباحثات مع وزير التعليم العالي الدكتور السيد عبد الخالق ، ووزير البحث العلمي الدكتور شريف حماد ، ووزير الآثار الدكتور ممدوح الدماطي لتعزيز التعاون في التعليم والعلوم.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان