إعلان

أم مثالية تتبرع بمكافأة السيسي لها لصندوق "تحيا مصر"

06:24 م الأحد 22 مارس 2015

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

طالبت إحدى الأمهات المثاليات بالتبرع بقيمة المكافأة المالية التي خصصها الرئيس عبد الفتاح السيسي وقيمتها 50 ألف جنيه، بالإضافة إلي المكافأة المالية التي خصصتها وزارة التضامن الاجتماعي لها لصالح صندوق تحيا مصر واكتفت بطلب تأشيرة حج على أن تتحمل نفقاته.
ووفقًا لبيان لوزارة التضامن اليوم الأحد تلقى مصراوي نسخة منه، جاء ذلك خلال تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي للأمهات المثاليات الفائزات بالمسابقة الرسمية التي أعلنتها وزارة التضامن الاجتماعي على مستوى الجمهورية.

ومن جانبها، قررت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي منح ثلاث أمهات بمحافظات كفر الشيخ، وبورسعيد، وقنا مبلغ خمسة آلاف جنيه وشهادات تقدير لكل منهم.
وقالت الوزيرة إن استقبال وتكريم الرئيس للأمهات يأتي إعلاءً لمعيار العطاء والقيم الإنسانية وترسيخًا لتماسك الأسرة المصرية وقدرتها على الحفاظ على ترابطها، وإيجاد التوازن بين المسئوليات المتعددة، واحتضان ورعاية الأبناء واحتواءهم بالعطف والحنان، وتعزيز القيم الإيجابية والتمسك بتعاليم الدين ونشر المودة والرحمة، والتعاون بين أفراد الأسرة، والتزام الأسرة بمنظومة القيم والهوية الوطنية، ومعيار كفاح الأسرة، والقدرة على التماسك في مواجهة التحديات والصعاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان