إعلان

الأم المثالية في الكويت مصرية

11:12 م السبت 21 مارس 2015

السفير المصرى بالكويت عبد الكريم سليمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت – (أ ش أ)

فازت سيدة مصرية تدعى نادية أيوب بلقب الأم المثالية في الاحتفالية التي نظمتها دولة الكويت للاحتفال بعيد الأم.

وقال السفير المصرى بالكويت عبد الكريم سليمان - في تصريحات خاصة لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت مساء السبت - إن السيدة المصرية تم تكريمها في الاحتفال الذي اقامته الشيخة فريحة الصباح رئيس جمعية الأسرة الكويتية ورئيسة نادى الفتاة المثالية الرياضى وشقيقة أمير الكويت وتم خلاله اختيار 4 امهات مثاليات من مصر والكويت والسعودية وسلطنة عمان.

وأضاف أن الجمعية تختار الأمهات المثاليات وفق عدد من المعاير منها عطائها الإنساني الغير محدود ومحافظتها على وحدة الأسرة وعدم تفككها والعناية بتعليم الأبناء وأن تكون مربية أبنائها على القيم الدينية السليمة وأن تكون لديها قصة كفاح مشرفة، مشيرا إلى أنه تم على هامش الاحتفال الذى يقام سنويا منذ 11 عاما تكريم عدد من رموز الفن والأدب والرياضة بدولة الكويت.

وأوضح سليمان أن الاحتفالية شارك بها عدد من الشخصيات البارزة منهم الشيخ سلمان الحمود الصباح وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب والشيخة شريفة الصباح حرم ولى عهد الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح والشيخة الدكتورة ميمونة العذبى الصباح والشيخة هند القاسمى من دولة الأمارات العربية المتحدة.

ولفت السفير المصري في الكويت إلى أن الأمهات الفائزات حصلن على درع الأم المثالية، بالإضافة إلى عدد من الجوائز المادية والعينية.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان