إعلان

أبلة فضيلة: أتمنى مقابلة السيسي لأنه يذكرني بعبد الناصر

05:53 م السبت 21 مارس 2015

الإذاعية أبلة فضيلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

أعربت الإذاعية أبلة فضيلة، عن أمنياتها بلقاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ومصافحته، مثل باقي الإعلاميين الذين التقى بهم الرئيس في أكثر من مناسبة ولم توجه اليها الدعوة، موضحة أنها ترى فيه الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، ودائما ما تتذكره أثناء مشاهدة السيسي عبر شاشات التليفزيون.

وقالت أبلة فضيلة -خلال حوارها مع الإعلامية خلود نادر، في برنامجها "أوقات" الذي تقدمه عبر إذاعة "نغم اف ام" بمناسبة تكريمها كأم مثالية- اليوم السبت، أنها ترى في شخصية السيسي المواطن المصري الاصيل العاشق لبلده مثل عبد الناصر، وهو ما دعاها لطلب مقابلته، داعية جموع المصريين بالوقوف خلفه والدعاء له بالناجح والتوفيق، وان ينصره على اعدائه واعداء الوطن.

ووجهت فضيلة دعوة لجموع المصريين بالتآلف والمحبة فيما بينهم وان يكون هناك لغة احترام وتقدير وثقة وأن يعلوا مصلحة البلاد فوق أي اعتبار، مؤكدة أن مصر ستعود كما كانت طالما ان هناك حب وود واحترام وثقة بين المصريين.

وفي نهاية الحلقة كرمت إذاعة "نغم اف ام" الإذاعية الشهيرة أبلة فضيلة وسلمتها الإعلامية خلود نادر درع المحطة وبرنامج "اوقات" كأم مثالية لكل الإعلاميين والمصريين، نظراً لما قدمته للمصريين من مثيرة رائعة وحافلة خلال مشوارها الإذاعي الذي اثر في اجيال واجيال اكتر من نصف قرن ولا زلنا نتأـثر به حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان