إعلان

محافظ الجيزة يكشف حقيقة منع المواطنين من دخول مقار الاحياء لإنهاء مصالحهم

10:37 م الأحد 15 مارس 2015

الدكتور خالد زكريا محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر عبدالناصر:

نفى الدكتور خالد زكريا محافظ الجيزة ما نشر باحد المواقع الاخبارية بشأن منع دخول المواطنين لمقار الأحياء و المراكز لانهاء مصالحهم وتقديم الأوراق المطلوبة منهم للحصول علي التصاريح والتراخيص اللازمة لبدء أو استكمال أنشطتهم المختلفة او تقديم شكواهم مؤكدا انه لم يتم اصدار اى قرار بهذا الشأن وان العمل يسير على قدم وساق داخل جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة.

وأكد المحافظ أن أول التكليفات التى طلبت من رؤساء الاحياء والمراكز والمدن منذ تولي المسئولية هى تخفيف المعاناة عن كاهل المواطن وإرضائه وفتح الابواب امام تلقى الشكاوى والمقترحات منهم والتعامل الفورى معها فى خلال 72 ساعة.

وأضاف زكريا إنه يتم استقبال مئات المواطنين يوميا لإنهاء مصالحهم سواء فى الاحياء والمراكز والمدن او من خلال ادارت تلقى الشكاوى بمقر الديوان العام بالمحافظة.

وقال إنه لا صحة لهذه الأخبار شكلاً وموضوعًا، وهى عارية تمامًا من الصحة وتفتقد المصداقية والحقيقة، كما أن نشرها دون سند أو دليل يأتى فى إطار يتنافى مع الموضوعية ما قد يسبب حالة من البلبلة والارتباك لدى المواطن الجيزاوى وناشد وسائل الاعلام تحرى الدقة والمصداقية فى الاخبار التى تنشر بشان المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان