إعلان

وزير المالية الكويتي: أوامر فورية بالبدء في اجراءات الوديعة إلى مصر

01:18 م السبت 14 مارس 2015

المهندس إبراهيم محلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

استقبل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، ظهر اليوم، وزير المالية الكويتى، والذي يشارك ضمن الوفد الرسمى الكويتى في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري في شرم الشيخ.

وخلال اللقاء، قدم رئيس الوزراء الشكر للأخوة الاشقاء فى دولة الكويت، على ما يقدمونه من دعم لمصر فى مجالات التنمية، مشيراً إلى أن هذه المواقف ليست جديدة على دولة الكويت الشقيقة، وأن ذلك يأتى فى إطار العلاقات الاخوية العميقة بين البلدين، وأن هذا يعطى رسالة قوية للعالم كله، على ما تلقاه مصر من جانب الدول الشقيقة والصديقة من دعم لتنمية الاقتصاد.
كما أشار رئيس الوزراء إلى أن مشاركة سمو الامير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، شخصياً قد لمست قلوب كل المصريين، مضيفاً أن الرحلة التى بدأناها سوياً، سنصل فى نهايتها إلى بر الامان سوياً.

وأوضح رئيس الوزراء، أن الحكومة بذلت الكثير من الجهود لحل كافة المشكلات التى تواجه المستثمرين، والعمل على توفير مناخ جاذب لمزيد من الاستثمارات، من خلال إقرار قانون الاستثمار الجديد، الذى يضمن حماية وتسهيلات وحوافز للمستثمرين الجادين، كما أشار إلى أنه يتم خلال المؤتمر طرح ومناقشة مجموعة من المشروعات العملاقة التى سيتم تنفيذها على أرض مصر.

من جانبه، نقل وزير المالية الكويتى، تحيات رئيس الوزراء الكويتى، إلى المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، كما هنأ رئيس الوزراء على المؤتمر ونجاح تنظيمه، مؤكداً أن دولة وشعب الكويت لا ينسون ما قامت به مصر مع دولتهم عام 1990، وأن ما يحدث اليوم هو استحقاق لمصر وشعبها، التى قدمت الكثير لامتها العربية.

كما أشار وزير المالية الكويتى، الى أنه طبقاً لأوامر سمو الامير، سيتم البدء فوراً فى إجراءات الوديعة التى تم الاعلان عنها بالامس، مؤكداً فى هذا الصدد أن مصر تحتاج إلى الاستثمارات أيضا فى هذه المرحلة، وهو ما يقوم به رجال الاعمال الكويتيون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان