إعلان

وزير الثقافة: إعادة هيكلة قطاعات الوزارة عن طريق مشروع التوصيف الوظيفي

12:12 م السبت 14 مارس 2015

الدكتور عبد الواحد النبوي وزير الثقافة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نسمة فرج:

اجتمع الدكتور عبد الواحد النبوي وزير الثقافة، بمستشاريه ومساعديه لاستعراض ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، وخطة عمل كل منهم على المدى القريب، واستراتيجية العمل الثقافي وآفاق المستقبل على المدى الطويل.

ضم الاجتماع وفقاً لبيان صادر عن الوزارة اليوم السبت، الدكتور خالد عبد الجليل مستشار الوزير للسينما، الدكتور سعيد المصري مساعد الوزير لتطوير المنظومة الثقافية، وديع حنا المستشار القانوني، الكاتب الصحفي محمد بغدادي المستشار الإعلامي، والدكتور خالد المغرى مساعد الوزير لتكنولوجيا المعلومات.

واستعرض المساعدون والمستشارون خطة عمل كل منهم، كل فيما يخصه ، وناقش الوزير خطط العمل ومدى قابليتها للتنفيذ ، مؤكدا على ضرورة تقديم تقرير عن الحالة الثقافية كل شهر، وإعداد سجل عن الحالة الثقافية المصرية، في إطار تكليفات كل قطاع الواردة بمحضر اجتماع وزير الثقافة برؤساء الهيئات والقطاعات يوم الأحد الماضي.

وطالب عبد الواحد بأن تكون طبيعة العمل في المرحلة المقبلة أكثر تحديدا، من خلال مشروع التوصيف الوظيفي لكل العاملين بوزارة الثقافة، لإنتاج بيانات ومعلومات دقيقة، يتم على أساسها إعادة هيكلة قطاعات وزارة الثقافة، وتوثيق أنشطة وفعاليات وزارة الثقافة.

وفى نفس السياق أكد وزير الثقافة على ضرورة الإسراع بتفعيل برتوكولات التعاون ومذكرات التفاهم الموقعة بين وزارة الثقافة والوزارات والهيئات الأخرى، ومؤسسات العمل المدني، مؤكدا على ضرورة التواصل المباشر مع الجهات ذات الصلة بالشأن الثقافي بدلا من إضاعة كثيراً من الوقت في تبادل المكاتبات، مشيرا إلى أنه لا أحد منا يملك في المرحلة المقبلة رفاهية الوقت ولا المال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان