إعلان

ضبط سيارات سرفيس الأقاليم المخالفة بميدان رمسيس وشوارع القاهرة

01:46 م الجمعة 13 مارس 2015

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

شدد الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة على ضرورة إعادة الانضباط للشارع المصري وفرض القانون وتطبيقه بحزم على الجميع، وذلك خلال اجتماعه الدوري بنواب المحافظ للمناطق الأربعة وقيادات المحافظة.

وأكد المحافظ على منع دخول سيارات الأقاليم إلى روض الفرج والكورنيش وأحمد حلمي وميدان رمسيس ومحيطه والشوارع الرئيسية بالمحافظة وإلزام قائدي السيارات بخط السير والمواقف المخصصة لهم بموقف عبود وموقف العاشر والتنسيق مع الإدارة العامة لمرور القاهرة والقائمين على مواقف الأقاليم لتشديد الرقابة وإحكام السيطرة على سيارات الأقاليم وضبط السيارات المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد سائقيها فورا وتطبيق القانون بحزم على المخالفين.

وأشار اللواء منيب عزب مدير مشروع مواقف الأقاليم إلى أنه تم ضبط 720 مخالفة في شهر يناير وتحصيل 155 ألف جنيه غرامة مخالفة و700 مخالفة في شهر فبراير وتحصيل 135 ألف جنيه غرامة.

وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الحملات المرورية ومنع المواقف العشوائية بالتنسيق مع إدارة مرور القاهرة.

وأكد اللواء عمرو جمجوم المدير التنفيذي لمشروع السرفيس بالقاهرة أنه تم ضبط 1436 مخالفة لسيارات السرفيس التي تعمل داخل القاهرة بميدان الأوبرا وشوارع القاهرة.

وأصدر المحافظ تعليماته لرؤساء الأحياء بضبط التوك توك والتحفظ عليه وعدم تسليمه لصاحبه إلا بعد دفع 1000 جنيه غرامه وتكثيف الحملات على المقاهي المخالفة للقانون بكافة الأحياء وأعمال الإزالة للعقارات المخالفة لإعادة الانضباط إلى الشارع.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: