إعلان

الهدوء يخيم على كليات جامعة الأزهر مع بد الفصل الدراسي الثاني

11:12 ص السبت 07 فبراير 2015

جامعة الأزهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

تسود حالة من الهدوء كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم اليوم السبت مع بداية الفصل الدراسى الثاني، حيث توافد الطلاب والطالبات على العديد من كليات الجامعة للبنين والبنات والبالغ عددها سبعين كلية ، وسط إجراءات أمنية احترازية.

كما بدأت المدينة الجامعية للأزهر بنات بالقاهرة فى استقبال الطالبات المقيدات بها وسط إجراءات أمنية مماثلة على مداخل المدينة ، فيما قام رئيس الجامعة الدكتور عبد الحى عزب بزيارة تفقدية مفاجئة اليوم للمدينة الجامعية للبنات للتأكد من الخدمات التى تقدمها وإجراءات استقبال الطالبات مع بدء الفصل الدراسى الثانى اليوم ، فيما لم يتم اتخاذ قرار بعد بشان المدينة الجامعية للبنين بالقاهرة ،واستمرت المدن بالمحافظات فى استقبال الطلاب والطالبات بشكل طبيعى .

وأكدت إدارة جامعة الازهر أن الجامعة تضع كل إمكانياتها من اجل خدمة الطلاب المجدين الراغبين فى تحصيل العلم مجددة رفضها القيام باى أعمال مخالفة للقانون سواء سياسية او حزبية داخل كليات الجامعة حرصا على استمرار العملية التعليمية بانتظام والحفاظ على منشات الجامعة التى هى ملك للطلاب والطالبات .

يذكر أن نحو نصف مليون طالب وطالبة مقيدون بكليات جامعة الأزهر فى حوالى سبعين كلية موزعة فى جميع أنحاء الجمهورية.

وكانت حركة توافد الطلاب اليوم متوسطة مع أول أيام الفصل الدراسى الثانى وسط إجراءات أمنية تمثلت فى البوابات الاليكترونية الحديثة وأعمال التفيش لمقتنيات الطلاب وللسيارات لعدم دخول اى مواد محظورة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: