إعلان

زهدي الشامي: هذا دليل براءتي من دم شيماء الصباغ

11:28 ص الخميس 05 فبراير 2015

زهدي الشامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال الدكتور زهدي الشامي، نائب رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، إنه تم استدعائه كشاهد عيان على مقتل الناشطة السياسية شيماء الصباغ، وأثناء فتح التحقيق أتضح أن هناك اتهامات من وزارة الداخلية، وأن هناك شبه بأنني متهم بمقتل الصباغ، على حد قوله.

وأضاف الشامي خلال مداخله هاتفيه في برنامج "العاشرة مساءاً" على فضائية "دريم" أمس الأربعاء، أن اتهامه بمقتل شيماء الصباغ مثير للسخرية، ولا يستند على أي أدلة منطقية، لافتاً إلى أن الداخلية استندت باتهامه إلى محضر تحريات من الادارة العامة للمساعدات الفنية، تحاول أن تثبت أنه أشتبه بقيامه بقتل الصباغ وتستند بأنه وضع يديه في الجاكت الذي كان يرتديه واطلاق الخرطوش من داخله.

وتابع قائلا :" أنا لم أدرب على التعامل مع الاسلحة النارية والخرطوش فكيف لي أن أقوم بعمل احترافي مثل هذا، وتم التحقيق والنيابة العامة تعامل مع هذا المحضر بالرم من غرابته وعدم جديته، وقضية مقتل شيماء تحولت إلى الكشف عن الثقب الموجود في جيبي، وتم توقيع الكشف عليها للتأكد من عدم وجود أي أثر لإطلاق النار منها.

وأوضح أن النائب العام أخلى سبيله لعدم وجود أدلة كافية تدينه في مقتل الناشطة السياسية شيماء الصباغ.

يذكر أن شيماء الصباغ لقيت مصرعها بطلق ناري "خرطوش"، أثناء مسيرة بالورود لحزب التحالف الاشتراكي، في الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان