إعلان

أبو النصر يتابع مع اتحاد الطلاب تنفيذ برنامج التعليم المدني للنشء

02:55 م الثلاثاء 03 فبراير 2015

الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

التقى الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، عبد الله أشرف الصاوي أمين اتحاد طلاب مدارس مصر.

تناول اللقاء مناقشة تنفيذ برنامج ''التعليم المدني للنشء'' لأعضاء المكاتب التنفيذية للاتحادات الطلابية، وذلك في إطار بروتوكول التعاون بين وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة، والذي تضمن تدريب 461 طالب وطالبة في أربع مقرات تابعة للشباب والرياضة، في محافظات القاهرة، الفيوم، .سوهاج، و توقف البرنامج في محافظة شمال سيناء للدواعي الأمنية بسب الأحداث الإرهابية الأخيرة.

اطمأن الوزير على سير التدريب بانتظام ومدى استفادة الطلاب منه، ووافق على تخصيص سيارة للاتحاد لمتابعة الفوج الثاني بمحافظة الفيوم.

وناقش الوزير أثناء اللقاء الاستعدادات النهائية لمؤتمر اتحاد طلاب مدارس مصر لعام 2015/2014 ، كما ناقش دور الاتحاد في حل مشاكل الطلاب والعقبات التي تعوق انتظام العملية التعليمية في المدارس خلال الفترة الماضية، ودعم الوزارة للاتحاد في حلها ، وتنفيذ برامجه وأنشطته المختلفة.

كما وافق الوزير الطلب الخاص بسفر الطالب أحمد ملازم محمود بالصف الثاني الثانوي بمدرسة الاستقلال الثانوية العسكرية بنين، التابعة لإدارة شمال الجيزة التعليمية إلى مدينة سينداي باليابان في الفترة من 11 مارس وحتى 18 من الشهر ذاته، وذلك لتمثيل جمهورية مصر العربية في منتدى الشباب والأطفال في المؤتمر العالمي الثالث للأمم المتحدة للحد من خطر الكوارث.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان