إعلان

شيخ الأزهر يستقبل الاعلامي جورج قرداحي

11:28 ص الثلاثاء 03 فبراير 2015

الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود علي:

استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، حيث تناول اللقاء واقع الإعلام في مصر والعالم العربي.

وأكد قرداحي أن الإمام الأكبر أنموذج حي لسماحة الإسلام ووسطيته، معربًا عن تقديره لآراء شيخ الأزهر الدينية والسياسية والاجتماعية، ولفكره المستنير الذي يحظى باحترام العالم كله.

وأشار قرداحي إلى أن الأزهر الشريف هو حائط الصد المنيع في مواجهة الأفكار الظلامية التي شوهت صورة المجتمع العربي، وتحاول تشويه صورة الإسلام السمحة.

وطالب قرداحي الإعلام بإعمال العقل والنظر في المواقف المشرفة للأزهر الشريف وشيخه الذي يقف بكل قوة في مواجهة الفكر الضال والمنحرف في كل مكان، داعيًا وسائل الإعلام بالتعاون مع الأزهر وإمامه الأكبر من أجل استقرار مصر، لا النيل من قياداته وعلمائه.

كما طالب أن تتاح له الفرصة لمقابلة رئيس الجمهورية؛ لإعجابه الشديد بشخصيته، وإداراته لمصر، وبالتفاف المصريين حوله.

من جانبه أعرب الإمام الأكبر عن ترحيبه بـ''قرداحي'' في رحاب الأزهر، مبديًا إعجابه ببرنامجه ''المسامح كريم'' الذي يحاول فيه لم الشمل بين الأسر والأقارب والأصدقاء؛ لأن استخدام الفضاء الإعلامي للإصلاح بين الناس عمل عظيم.

وشرح الطيب ما تقوم به اللجنة العليا للمصالحات بالأزهر، من فض النزاعات والخلافات بين العائلات والأفراد بالتعاون مع المحافظين، واللجان الفرعية بالمحافظات للعمل على وقف نزيف الدماء، والقضاء على عادة الثأر فى ربوع مصر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: