إعلان

هيكل: تخصيص مكاتب بمدينة الإنتاج الإعلامي لشركات الإنتاج للتمتع بالمزايا التي تقدم بالمناطق الحرة

07:40 م الأربعاء 25 فبراير 2015

أسامة هيكل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

اجتمع أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة مدينة الانتاج الاعلامي، مع عدد من كبار المنتجين لمناقشة عدد من الموضوعات الهامة، لبحث إيجاد حلول للمعوقات التي تواجه تصوير الأعمال الدرامية وإطلاع أصحاب الشركات علي لائحة أسعار التصوير الجديدة التي أقرتها المدينة، والتي أصبحت اكثر مرونة لتنافس مناطق التصوير الأخرى خارج المدينة، والتي تشمل زيادة ساعات يوم التصوير لتصبح 12 ساعة بدلا من 8 ساعات في اللائحة القديمة.

وتابع البيان الرسمي الصادر من مدينة الإنتاج الإعلامي، اليوم الأربعاء، حضر اللقاء من كبار المنتجين محمد فوزي، صاحب شركة أفلام محمد فوزي، جمال العدل صاحب شركة العدل جروب، عصام شعبان، صاحب شركة كينج توت، وممدوح شاهين صاحب شركة MGR للإنتاج الفني.

وأوضح هيكل خلال اللقاء، أن مدينة الإنتاج الإعلامي شركة مساهمة تعمل بنظام المناطق الحرة، وهذا يجعلها بعيدة عن التعقيدات البيروقراطية في الشركات الحكومية.

وأضاف هيكل، ان الشركة تنتهج سياسة جديدة جاذبة لشركات الإنتاج، وهو الأمر الذي أثني عليه كبار المنتجين الحاضرين، والذي من شأنه يساهم في فتح صفحة جديدة للتعامل مع المدينة كأحد الشركات الكبرى التي تقدم خدمات إنتاجية علي أعلي مستوي وبأسعار منافسة-علي حد وصف البيان.

وتابع البيان، أن الاجتماع ناقش فكرة طرح تأجير مكاتب بالمجمع الإداري بالشركة، لشركات الإنتاج الدرامي للتمتع بالمزايا التي يقدمها العمل بنظام المناطق الحرة الاعلامية من تخفيضات وتسهيلات ومرونة في الإجراءات.

واشار البيان، إلي أن المنتجون أتفقوا علي الدخول في إنتاج عدد من الأعمال الدرامية بمشاركة المدينة سوف يعلن عنها في الفترة القريبة القادمة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان