إعلان

قالوا عن حبس علاء عبدالفتاح وآخرين في قضية أحداث مجلس الشورى

12:24 م الإثنين 23 فبراير 2015

الناشط السياسي علاء عبدالفتاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام

أثار حكم محكمة جنايات القاهرة اليوم بحبس الناشط السياسي علاء عبدالفتاح وأحمد عبدالرحمن، 5 سنوات في القضية المعروفة إعلاميا بأحداث مجلس الشورى، و3 سنوات و100 ألف جنيه غرامة لباقي المتهمين في القضية حالة من الغضب والاستياء على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب البعض بالعفو الرئاسي عن الشباب المحبوس في هذه القضية وتفعيل دولة القانون والعدل.

مصطفى النجار عضو مجلس الشعب السابق

'' مأساة قضية وقفة مجلس الشورى السلمية رسالة واضحة ان السلطة لا تريد التهدئة والحرب على الشباب مستمرة ، تتسارع خطانا نحو الهاوية والأمل ينزوى''.

1

الناشط الحقوقي حافظ أبو سعدة

'' أحكام السجن على الشباب قاسية هل نامل فى العفو الرئاسي''.

2

باسم كامل عضو مجلس الشعب السابق

''العدل فوق العفو عايزين دولة قانون وعدل مش دولة عفو وانتقام بالقانون''.

3

زياد العليمي البرلماني السابق

'' الرئيس مع رؤساء الأحزاب وعد بالإفراج عن الشباب، تاني يوم علاء وجمال مبارك خرجوا، وإمبارح وعد تاني، النهاردة أخدوا من ٣ ل ٥ سنين، وعد فصدق''.

4

حركة شباب 6 أبريل

'' قضاء شامخ نيابة شامخة وحواليهم سور وبوابة ويافطة وقرار بتاريخ قديم وعساكرأمن مركزي متودكين يقولوا دول شامخين حتى إسأل شاهين''.

5

الناشطة السياسية جميلة إسماعيل

'' اسجن واحكم علي أنصار''السلمية''بأحكام مشددة وغرامات تعجيزية وتحمل لسنوات جيل كفر بيها جيل بعيد عن سياسة/دين حيمارس معاكم العاب السنين''.

6

الناشطة السياسية نوارة نجم

'' الله يقهر اللي بيقهر الامهات ويظلم الابرياء.. الله يمرر عيشته ويسود ايامه ولا يشوف نصفة ولا نصرة، الله يذل اللي بيذل الناس''.

7

الكاتب الصحفي وائل قنديل

'' بعد الحكم بسجن علاء عبد الفتاح ومتهمي الشورى ..الآن عرفنا من كان يقصد السيسي بالشباب المظلومين في الحبس .. حبيب العادلي طبعا.''

8

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان