إعلان

بالفيديو- تفاصيل جديدة في واقعة انضمام حكم مصري لـ"داعش"

09:53 م الجمعة 20 فبراير 2015

الكاتب الصحفي مصطفى بكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:

قال مصطفى بكري الكاتب الصحفي، إن لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، قررت شطب محمود الغندور الحكم بدوري الدرجة الثانية -الذي أعلن انضمامه لداعش- اليوم الجمعة.

وأضاف بكري -خلال برنامجه على فضائية صدى البلد اليوم الجمعة- أن الغندور خريح كلية الحقوق جامعة عين شمس، ومن سكان مدينة نصر، وهو نجل شقيق الحكم الدولي جمال الغندور، مشيرًا إلى أن والده كان يعمل في قطر منذ 5 سنوات.

وعن تفاصيل انضمامه إلى داعش، قال بكري: "الغندور سافر إلى إيطاليا ثم تركيا ومنها إلى سوريا، وغيّر اسمه إلى أبو دجانة المصري.. وانضم إلى التنظيم عن طريق إسلام يكن، سئ السمعة".

وتاعب بكري "قاطعته عائلته بعد نشر صور إباحية له على الانترنت منذ سنوات.. وكان يعتدي بالضرب على أمه وأبيه وحررت له أمه محضرًا رسميًا بوقائع الاعتداء عليها"، مشيرًا إلى أنه سبق وتم القبض عليه.

وتساءل بكري "لماذا كل من ينضم لهذا التنظيم يكون من الساقطين، الذين حصلوا على كل ملذات الدنيا ثم انضموا لهذا التنظيم الأكثر تطرفًا"، متابعًا "كيف يتحول شخص عليه 100 علامة استفهام ويرتكب كل الموبقات في الدنيا إلى شخص يذبح ويقتل باسم الإسلام ويصدر الأحكام باسم الدين والإسلام برئ منها".

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان