إعلان

في وقفة الحزن على ضحايا ليبيا. .حضر الصحفيون وغاب المتضامنون- (صور)

03:01 م الأربعاء 18 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -عبدالله قدري :

تصوير- محمود بكار:

شهدت وقفة "الحزن والحداد" على الضحايا المصريين، الذين ذبحوا على يد تنظيم داعش الإرهابى فى ليبيا، أمام نقابة الصحفيين، حضوراً كبيرا من مراسلي الصحف والقنوات الفضائية، الذين جاءوا قبل بداية الوقفة بنحو ساعة تقريبا.

الوقفة التضامنية مع ضحايا الإرهاب في ليبيا، تأخرت نحو ساعة تقريبا عن موعدها، حيث كان من المقرر بدايتها في تمام الثانية عشر ظهرا، لتبدأ في تمام الساعة الواحدة على العدد المتوقع حضوره، وسط وغياب رموز الأزهر والكنيسة الذين كان مقرر حضورهم حسب الدعوة.

حضر في الوقفة التضامنية فقط نقيب الصحفيين ضياء رشوان، وجمال فهمي عضو مجلس النقابة، اللذان ظلا صامتين، ومجموعة من أعضاء النقابة، رددوا هتافات " السيسي صاحب الضربة الجوية"، "مش بخاف من داعش" وسط ترحيبهم بالضربة الجوية التي وجهتها لمصر على معاقل تنظيم داعش في ليبيا.

وتهكم الصحفيون على الوقفة التضامنية فقال أحدهم "هي دي الوقفة الي دعونا ليها"، وتابع آخر" فين رموز الدولة والكنيسة" واستطرد ثالث" كالعادة الوقفات بتتاخر".

وبعد نحو ساعة ظهر أخيرا نقيب الصحفيين يرافقه جمال فهمي واثنين آخرين، مرتدين وشاحين سوداء، لتنتهي بعدها بدقائق معدودة الوقفة المنددة بضحايا الإرهاب في ليبيا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان