إعلان

أخبار متوقعة ليوم الثلاثاء 17 فبراير 2015

07:03 ص الثلاثاء 17 فبراير 2015

البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

القاهرة.. يرأس البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، قداس تأبين لشهداء مصر والكنيسة الذين قتلوا على يد تنظيم داعش الإرهابى في ليبيا.

القاهرة.. يعقد البرلمان العربي جلسته الرابعة من دور الانعقاد العادي السنوي الثالث من الفصل التشريعي الأول ، وذلك برئاسة أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان ، بمقر الجامعة العربية ، حيث يناقش تطورات الأوضاع في سوريا وليبيا واليمن والعراق، إلى جانب الوضع في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

نيويورك.. يصل الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي إلى نيويورك في مستهل زيارة للولايات المتحدة تستمر أربعة أيام.

القاهرة .. تعقد وزارة الصحة والسكان الجلسة الرابعة للمؤتمر السنوي السابع للمسح الإجتماعي الشامل للمجتمع المصري، حول التعليم والصحة برئاسة الدكتور عادل عدوي وزير الصحة والسكان.

الكويت.. يصل إلى الكويت اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء في زيارة رسمية بدعوة من نظيره الكويتي فهد الأمير محافظ الجهراء.

القاهرة.. يتفقد محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى السعيد مستوى النظافة ورفع الإشغالات بحي دار السلام والبساتين.

واشنطن.. بدء أعمال قمة مكافحة التطرف التي يستضيفها البيت الأبيض في واشنطن على مدى ثلاثة أيام، حيث تركز القمة على الجهود الأمريكية والدولية لمنع الجماعات المتطرفة وأنصارها من جذب وتجنيد أفراد أو جماعات داخل الولايات المتحدة وخارجها للقيام بأعمال إرهابية.

كانبرا.. يعقد في العاصمة الاسترالية كانبيرا اجتماع مشترك لكبار المسؤولين بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية واستراليا وسيناقش الاجتماع مجالات التعاون المشترك ، ومتابعة تنفيذ خطة العمل بين الجانبين ، وكذلك تبادل وجهات النظر في القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك .. اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان