إعلان

الائتلاف السوري المعارض يدين قتل المصريين على أيدي داعش ليبيا

03:24 م الإثنين 16 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:
أدان الائتلاف الوطني السوري الجريمة ''الشنيعة'' التي ارتكبها تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) في ليبيا ضد مواطنين مصريين، مؤكدا وقوفه وسائر أبناء الشعب السوري إلى جانب جمهورية مصر العربية وشعبها الأبي في هذا المصاب معبراً عن عميق حزنه وأحر تعازيه، ومجدداً ثقته في مصر والشعب المصري وقدرته على مواجهة هذه التحديات وتجاوز هذه المخاطر.
وقال الائتلاف في بيان صحفي وصل مصراوي نسخة منه، يدرك جميع السوريين بكل مكوناتهم، وخاصة ضمن الظروف العصيبة التي تمر بها سوريا، بشاعة الإرهاب والقتل، وخاصة تلك العمليات الإرهابية العمياء التي تسعى لنشر الموت والفظاعات في كل مكان''.
وجدد الائتلاف الوطني تحذيره بأن العالم لم يعد أمام خيارات متعددة، وأنه لا يملك ترف إضاعة المزيد من الوقت فيما ينتشر الإرهاب ويتمدد وقال:'' لقد بات على الجميع أن يدركوا ذلك على الفور ويبدأوا بالتصرف والمضي في الخيار الوحيد المتاح، وهو مواجهة المنابع الحقيقية للإرهاب والتوحد تحت راية واحدة تحترم إنسانية الإنسان، بغض النظر عن مكانه وهويته''.
كان تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) في ليبيا بث مساء الأحد مقطع فيديو لعمليات إعدام جماعية لمصريين اختطفوا في مدينة سرت في يناير الماضي.
وظهر في الفيديو المختطفون وهم يمشون على شاطئ البحر ويرتدون بدلات برتقالية وكل واحد منهم كان مصحوبا بمسلح يخفي ملامح وجهه.
وفي أول رد مصري على الحادث، قالت القيادة العامة للقوات المسلحة في بيان إن ''القوات المسلحة وجهت ضربة جوية ضد أهداف تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية في ليبيا''.
وقال بيان صادر عن الجيش المصري إن ''القوات المسلحة قامت فجر اليوم الإثنين الموافق 16/2 بتوجيه ضربة جوية مركزة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش الإرهابى بالأراضى الليبية''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان