إعلان

نائب رئيس حزب الجيل يتقدم بأوراق ترشحه على مقاعد الفردى بمدينة نصر

10:25 ص الخميس 12 فبراير 2015

الدكتورعلاء توفيق مساعد رئيس حزب الجيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

تقدم الدكتورعلاء توفيق مساعد رئيس حزب الجيل الديمقراطى للتطوير، وعضو ائتلاف الجبهة المصرية بأوراق ترشحه لانتخابات مجلس النواب على مقاعد الفردى بدائرة مدينة نصر.

وقال الدكتور علاء فى تصريحات صحفية عقب تقدمه بأوراق الترشح، بأن ترشحه جاء من منطلق إيمانه بدوره نحو تطوير الشباب وتمكينه لأنه العجلة التي ستدفع مصر الى الأمام ولابد من نقل الخبرات إليهم وتدريبهم حتي يكون هناك جيل متطور من الكوادر يستخدم أحدث أساليب القيادة والإدارة وقادر علي النهوض بمصرنا الجديدة بأسلوب علمي ، وعلى جانب آخر فإن المهام الجسام التي تنتظر البرلمان القادم تتطلب نوابا على قدر كبير من الكفاءة والتفرغ.

وأضاف توفيق، أنه سيتفرغ تماما للعمل البرلماني لأداء دوره التشريعي والرقابي بجانب التواجد التفاعلي المستمر علي الأرض مع أهالي دائرة مدينة نصر، مؤكدُا أنه لن يخرق القانون وستبدأ الحملة في الموعد الرسمي وأن كل شيء تم اعداده والبرنامج الانتخابي جاهز وأنه يهتم الآن بالتفاعل مع أبناء الدائرة.

ومن جانبه حث توفيق جموع الشعب المصري بالمشاركة الايجابية في الاستحقاق الهام والأخير من استحقاقات خارطة الطريق ومشاركة الجميع في رسم النمط البرلماني القادم، مضيفًا إلى أنه يستطيع الآن البرهان على اختيارات الشعب المصري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان