إعلان

عماد جاد: أنا الأصلح لمنصب وكيل مجلس النواب

12:39 م الأربعاء 30 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال عماد جاد، عضو مجلس النواب عن قائمة في حب مصر والقيادي بحزب المصريين الأحرار، إنه يطرح نفسه لمنصب وكيل مجلس النواب، لحكم خبرته وعلاقاته الجيدة بكافة نواب البرلمان.

وأضاف جاد، عبر تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الأربعاء، "بحكم خبرتى وعلاقاتى بالنواب المنتخبين، وإن رأوا أننى أصلح لذلك فهو اختيارهم، وأنا طوال عمرى أيام نظام الرئيس الأسبق حسنى مبارك، ونظام الإخوان قناعاتى وإيمانى، ببلدى هى ما يحكمنى ويحركنى ولن أخضع فى يوم للابتزاز".

وتابع قائلا :"لم ولن أتراجع فى قرار أخذته لأنى لا أبنى قراراتى على الانفعالات، وأرى أنى تبنيت قضايا بلدى داخل وخارج مصر وخريج علوم سياسية وأعمل فى هذا المجال منذ 30 عاما، ولدى رؤية أننى كمواطن مصرى، لا أقدم نفسى على أساس دينى أو طائفى، حتى إننى داخل الأقباط لا أقدم نفسى كأرثوذكسى".

وأردف: "أذكر أننى التقيت الرئيس عبدالفتاح السيسى، عندما كان وزيرا للدفاع وتم فتح موقف الأقباط من التطورات التى تشهدها البلاد فى ذلك الوقت، وكان اجتماعا يضم أربعة أشخاص وطلبت الكلمة، وقلت للرئيس أنا اسمى عماد جاد مصرى قبطى ولو تعارض فيها انتمائى الوطنى مع انتمائى الدينى، وهو مستحيل، فأولويتى ستكون لانتمائى الوطنى".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان