إعلان

تنشيط السياحة: تنظيم رحله تعريفية لوفد بلجيكا لزيارة الأقصر وأسوان

07:04 م الخميس 03 ديسمبر 2015

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب - مصطفى المنشاوي :

قالت هيئة تنشيط السياحة،، إنها بصدد تنظيم رحلة تعريفية كبرى لبعض منظمي الرحلات السياحية ببلجيكا لزيارة مدينتي الحضارة والتاريخ الأقصر وأسوان وذلك خلال الفترة من 4 حتي 8 ديسمبر 2015 الجاري حيث يشارك في الرحلة 50 وكيل سياحي من أهم الوكلاء السياحين بالسوق البليجكي من القطاعين المتحدثين باللغة الفلمنكية والفرنسية بالإضافة إلي مشاركة صحفي من مجلة TRAVEL MAGAZINE التي تعد من أهم وأكبر المجلات السياحية المهنية المتخصصة في بلجيكا ولوكسمبورج وتصدر شهرياً باللغتين الفلمنكية والفرنسية ويتجاوز معدل توزيعها ال 7000 نسخة .

وأضافت الهيئة في بيان لها، أن ذلك يأتي هذا في إطار حصول شركة 7 PLUS علي جائزة أفضل منظمي رحلات للأنماط السياحية المتخصصة NICHE PRODUCT علي مستوى بلجيكا وذلك لمدة العشر سنوات الماضية .

وأشارت إلى أهمية تنفيذ الرحلة التعريفية للوكلاء السياحيين لتوضيح الصورة الحقيقية للأمن واستقرار المقصد السياحي المصري وتحفيزهم علي بذل الجهد لتشجيع عملاؤهم علي السفر لمصر وخاصة للأقصر وأسوان .

جدير بالذكر أن السوق البلجيكي يعد واحداً من الأسواق المصدرة السياحة لمصر حيث وصل أعداد السائحين خلال عام 2014 الماضي، 75 ألف سائحاً .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان