إعلان

محمد العدل عن حبس البحيري: "الوطن لا يليق بنا"

12:24 م الثلاثاء 29 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:
 
استنكر المنتج محمد العدل، قرار محكمة جنح مستأنف مصر القديمة بجنوب القاهرة، قبول الاستئناف المقدم من الباحث إسلام البحيري على حبسه 5 سنوات لاتهامه بازدراء الأديان وتخفيف الحكم لعام، قائلا :" الوطن لا يليق بنا".
 
وقال العدل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الثلاثاء، " بعد اغلاق التاون هاوس ومسرح الروابط واخيرا حبس اسلام البحيري، بدأت اشعر بالخجل من تواجدي هنا مكتوف اليدين، خاصة انى اشعر بأنفاس الشامتين، هذا وطن اما لم نعد نليق به او لم يعد يليق بنا".
 
وأضاف العدل:" بعد حبس اسلام البحيري، ﻷنه اتكلم فقط، دوروا على جزم على مقاس بقكم تحطوها جواه، واسألوا نفسكم هل لو لم يولد البخاري والأئمة الاربعة كان سيصبح الاسلام ناقصا؟ فعلا انهم ﻻ يخجلون".
 
يذكر ان محكمة جنح مستأنف مصر القديمة بجنوب القاهرة، قضت بقبول الاستئناف المقدم من الباحث إسلام البحيري على حبسه 5 سنوات لاتهامه بازدراء الأديان وتخفيف الحكم لعام.
 
كانت المحكمة بالجلسة الماضية قد أمرت بإخلاء سبيله بكفالة 50 ألف جنيه.
 
يذكر أن، محكمة جنح مصر القديمة، أصدرت حكمها برفض معارضة البحيري، وأيدت الحكم الصادر من محكمة أول درجة بسجنه 5 سنوات لتغيبه ودفاعه عن حضور الجلسة.
 
وكان محمد عسران، أقام دعوى تحت رقم6931 لسنة 2015 ضد إسلام إبراهيم بحيري هلال اتهمه فيها بازدراء الاديان، واستند في دعواه، إلى نصوص المواد 98 و160. 161 من قانون العقوبات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان