إعلان

بالصور.. الإذاعة المصرية تبحث سبل التعاون الإعلامي مع الإذاعة الاندونيسية

07:01 م الإثنين 28 ديسمبر 2015

نادية مبروك مع وفد الإذاعة الإندونيسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

استقبلت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية وفداً من الإذاعة الإندونيسية برئاسة نيكين ويدي أستوت مدير عام الإذاعة الدولية الاندونيسية وضم كلا من : هيرمان رئيس إذاعة دولة اندونيسيا بجاكرتا راسمان رئيس قطاع القانون والاملاك بالإذاعة الاندونيسية ارنينى مدير الموارد البشرية بإذاعة اندونيسيا هاريا نتو من قسم التعاون والسيد ناظم أحمد رئيس اذاعة الدولة والسيد لاوتى نيا سوتيجا رئيس قسم الاعلام بالسفارة الاندونيسية بالقاهرة.

وحضر اللقاء من الجانب المصري سناء سليم رئيس شبكة الإذاعات الموجهة جمال أنور مدير عام برنامج اسيا بشبكة الإذاعات الموجهة بالإذاعة المصرية .

وقد استعرضت رئيس الإذاعة المصرية مع الوفد الاندونيسي افاق التعاون الاعلامي في المجال الإذاعي بين الإذاعة المصرية والإذاعة الاندونيسية كما استمعت لشرح عن طبيعة عمل الإذاعة هناك والخدمات العاملة ومدي تفاعل المستمعين مع الإذاعة هناك.

كما استعلمت رئيس الإذاعة المصرية عن صدي الخدمة المصرية الإذاعية الموجهة من مصر لاندونيسيا ومقترحات الوفد بخصوص رسالتها وافاق التعاون في هذا المجال وامكانية بث تلك الخدمة علي احدي موجات FMهناك.

و من جانبها عبرت نيكين ويدي استون عن سعادتها بزيارة مصر باعتبارها الدولة العربية الاكبر، ولما لها من وقع عند الشعب الاندونيسي باعتبارها بلد الازهر الشريف ومركز الثقل في العالمين العربي والاسلامي.

يذكر ان زيارة الوفد افذاعي الاندونيسي تأتي في اطار التعاون المصري الاندونيسي والتجربة الاقتصادية الاندونيسية والتعاون المصري الاندونيسي في مختلف المجالات

نادية مبروك مع وفد الإذاعة الإندونيسية

نادية مبروك مع وفد الإذاعة الإندونيسية

فيديو قد يعجبك: