إعلان

طلاب معهد ضباط الصف يرددون خلف السيسي: "تحيا مصر"

11:19 ص الأحد 27 ديسمبر 2015

الرئيس عبد الفتاح السيسي، يشهد حفل تخريج الدفعة ال

كتبت - سحر عزام:

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الأحد، حفل تخرج دفعة 152 من معهد ضباط الصف المعلمين بحضور الفريق صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاح الحربي والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من الوزراء والمحافظين.

وقد هتف طلاب معهد ضباط الصف في مراسم الاحتفال تحيا مصر عقب كلمة مسجلة للرئيس السيسي يهتف من خلالها تحيا مصر، وقام الطلاب بأداء النشيد الوطني بعد أداء عدد من العروض العسكرية والتدريبات القتالية والاشتباك بالعصا والذي أظهر مهارة الطلاب باستخدام العصا في القتال، فضلا عن التدريبات الرياضية والتي شارك فيها 4100 مقاتل من طلبة معهد ضباط الصف.

ثم قام الطلبة بتشكيل جملة (تحيا مصر) بأجسادهم، مما يظهر مدى التوافق العضلي والعصبي للطلبة وعملهم بروح الفريق الواحد وكيفية استخدامهم للأرض ومدى ما يتمتعون به من انضباط عسكري.

وقام الطلبة بتقديم عروض رياضية للقتال المتلاحم والدفاع عن النفس لتظهر التمارين مدي لياقة والمهارة البدنية العالية التي يتمتع بها الطلبة .

كما قدموا عروضًا من أساسيات رياضة (الكاراتية) و(التايكوندو)، ومجموعات لرياضة (الكونغ فو) ومجموعة من عروض الاشتباك، وعروض من فن ( ننشاكو) وهي من رياضات الاشتباك ، حيث أظهرت هذه العروض مدى الحرفية والمهارة.

وعقب ذلك تقدمت في ساحة العرض مجموعتان للتدريب على تمارين الضغط والعقلة والمتوزاي والتسلق وتمارين البطن، ثم تقدم إلى ساحة العرض 1100 مقاتل ليظهروا مدى ما توصلوا إليه في القسم الإعدادي والمتوسط بالمعهد

فيديو قد يعجبك: