إعلان

وزير التنمية المحلية: الرئيس يصدر قرارًا بالتعديلات في حركة المحافظين قريبًا

08:28 م الأربعاء 02 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال وزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكي بدر، إن تغيير المحافظين مرتبط بتقييم جاد وحقيقي وليس مرتبطا بالانتخابات البرلمانية، وإنه تم الانتهاء من تقييم الخدمات الجماهيرية التي تقدم للمواطنين من قبل المحافظين وتقييم مدى جودة الأداء بمختلف المجالات، وأكد أن رئيس الجمهورية سيصدر قريبا قرارا بالتعديلات والتغيير في حركة المحافظين.

وأضاف وزير التنمية المحلية - في مؤتمر صحفي عقده بغرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء اليوم الأربعاء- أن جودة تقديم الخدمات للمواطنين والكفاءة هي أساس اختيار المحافظين، وأن الدولة مقبلة خلال الفترة القادمة على انتخابات المحليات.

وأوضح أنه أدلى بصوته اليوم، مؤكدا سعادته كمواطن بأن الشعب المصري رسم خارطة الطريق بتوقيتات تمت دون أي تقصير أو تباطؤ، وأن ما أراده الشعب حققه.

وفي سياق متصل، قال محافظ دمياط -عبر اتصالات الفيديو كونفرنس مع وزير التنمية المحلية- إن سير العملية الانتخابية لم يشهد خروقات أو مخالفات، وإن الإقبال على اللجان الانتخابية بالمحافظة متوسط، موضحا أنه على تواصل مع مدير أمن دمياط لمتابعة الحالة الأمنية.

فيما أكد محافظ شمال سيناء، أن الأوضاع الأمنية مستقرة، وأن إقبال الناخبين على لجان الاقتراع يشهد تزايدا، وأن الأجهزة الأمنية تشدد إجراءات التأمين بما يمنع وقوع أي خروقات أو مخالفات.

 

وبدوره، اطمأن وزير التنمية المحلية، على تأمين أماكن إقامة القضاه في شمال سيناء والإجراءات الأمنية المتخذة لتأمينها.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان