إعلان

مصطفى السلاب: مهمتنا تحت القبة إنجاز تشريعات الاستثمار غير الواضحة

04:24 م الأحد 13 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال محمد مصطفى السلاب، عضو مجلس النواب عن قائمة في حب مصر بقطاع القاهرة وشمال الدلتا، إن المجلس يواجه تحديا كبيرا بسبب التشريعات غير الواضحة في مجال الاستثمار، داعيا إلى ضرورة إنجاز هذا الملف في أسرع وقت.

وأضاف السلاب ـ في تصريحات للمحررين البرلمانيين عقب استخراج كارنيه العضوية بمجلس النواب ـ أن التشريعات الاقتصادية يجب أن توفر "بيئة آمنة" للمستثمر، مع وجود حوافز للمستثمرين تشجع على جذب المزيد من الاستثمارات، مشيرا إلى أنه سيولى اهتماما خاصا بالشباب خلال فترة تواجده في البرلمان، مؤكدًا أهمية توفير فرص عمل للشباب من خلال دعم المشاريع الصغيرة.

وطالب السلاب، بضرورة منح الفرصة لتكتل دعم الدولة المصرية خاصة مع عدم وجود حزب أغلبية تحت قبة البرلمان، معتبرا أن هذا التكتل مهم لأن وجوده سيساعد على اتخاذ قرارت مهمة، وإن تجارب الماضي المتعلقة بالحزب الواحد لن تتكرر في هذا البرلمان.
وأكد السلاب أن جزء من اهتماماته داخل البرلمان سيكون لمشروع البطل الأولمبي بحيث لا يتم التركيز فقط على رياضة كرة القدم، مشددا كذلك على أنه سيهتم بملفات التعليم والصحة، وسوف يسير على خطى والده ويترشح لوكالة اللجنة الاقتصادية.

وحول تحالف دعم الدولة، قال إنه لدعم الدولة وليس لدعم الحكومة، لافتا إلى ضرورة وجود حزب أو ائتلاف أغلبية لتشكيل الحكومة والموافقة على القوانين.

فيديو قد يعجبك: