إعلان

أسامة العبد: سأترشح لرئاسة مجلس النواب

كتب : مصراوي

01:25 م 12/12/2015

تابعنا على

القاهرة- (أ ش أ):

أعلن الدكتور أسامة العبد عضو مجلس النواب الفردي المستقل بمحافظة دمياط أنه سيترشح لرئاسة المجلس، بعد الاطلاع على الأسماء المقرر تعيينها من جانب رئيس الجمهورية.

وقال الدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر السابق - في تصريحات للمحررين البرلمانيين عقب استخراج كارنيه العضوية بمجلس النواب - "إنه يرى ضرورة أن يتسم رئيس المجلس القادم بعدة صفات من بينها أن يكون عالما بكل احتياجات الشعب المصري، ومصلحته العليا، وله خلفية قانونية، مشيرا إلى أنه إذا رأى من هو أصلح منه لرئاسة المجلس سيقف بجانبه".

ولفت إلى أنه أبدى رغبته في الانضمام للجنة التشريعية والدينية، معتبرا أن الحديث عن تعديل الدستور سابق لأوانه ولابد من تطبيقه أولا قبل النظر بشأن تعديله من عدمه.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك

إعلان

إعلان