إعلان

الوفد يوضح أسباب موافقته على وثيقة الكتلة البرلمانية لدعم الدولة المصرية

11:15 م الجمعة 11 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء أحمد:

ناقشت الهيئة البرلمانية لحزب الوفد في اجتماعها المُشترك مع المكتب التنفيذي للحزب، اليوم الجمعة، وثيقة الكتلة البرلمانية لدعم الدولة المصرية والتي تنطلق من المقومات الأساسية للدستور الذي توافق عليه المصريون لبناء دولة حديثة أساسها العدل واحترام القانون وحماية الحقوق الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والحريات العامة وسعياً لدور نيابي فعّال في الرقابة والتشريع.

وأوصت الهيئة البرلمانية للحزب في اجتماعها بقبول هذه الوثيقة بما تحتويه من الأهداف المذكورة بهذا البيان مع وجود هيئة برلمانية لحزب الوفد يتولى رئيسها وهيئة مكتبها التنسيق في المواقف الوطنية والتي تحقق صالح المواطن والدولة المصرية مع رئيس ائتلاف دعم الدولة المصرية.

وطرح رئيس الحزب، الدكتور السيد البدوي، على الهيئة البرلمانية ترشيح عددًا من أعضائها يختار من بينهم رئيس الهيئة البرلمانية للحزب ونائبيه وذلك بقرار من الهيئة العليا ووفقًا لنص اللائحة والنظام الأساسي للحزب.

وقد حضر الاجتماع من نواب الوفد كل من: طلعت السويدي، من محافظة الشرقية، حسني حافظ، من محافظة الإسكندرية، محمد محمود سليم، من محافظة أسيوط، د.محمد فؤاد، من محافظة الجيزة، نافع هيكل، من محافظة الجيزة، عمرو أبو اليزيد، من محافظة الجيزة، سعد سعد بدير، من محافظة الجيزة، علي أبو دولة، من محافظة بني سويف، د. حسين حسني غيته، من محافظة المنيا، اللواء صلاح الدين شوقي عُقيل، من محافظة سوهاج، فايز أبو خضرة، من محافظة الشرقية، محمود شحاتة زايد، من محافظة الشرقية، اللواء محمد هاني أباظة، من محافظة الشرقية، د.محمود عطية، من محافظة القليوبية، المستشار محمد عبد الواحد، من مدينة القليوبية، حسين محمود عشماوي، من مدينة القليوبية، د. شديد أبو هندية، من محافظة المنوفية، سليمان وهدان، من محافظة بورسعيد، عثمان المنتصر، من محافظة المنيا، محمد خليفة، من محافظة الغربية، د. محمد عبده، من محافظة الغربية، المستشار عيد هيكل، من محافظة القاهرة، اللواء بدوي عبد اللطيف، من محافظة الدقهلية، د. ليلى أحمد أبو إسماعيل، من محافظة الغربية، أحمد همام، من محافظة الدقهلية، السيد حسن موسى، من محافظة الدقهلية، مجدي بيومي، من محافظة بني سويف، حمدي سعد سليمان، من محافظة قنا، أحمد السجيني، من محافظة الإسكندرية، أشرف عزيز، من محافظة الفيوم، مها شعبان حسان، من محافظة كفر الشيخ، د. محد سليم، من محافظة القليوبية، علاء السبيعي، من محافظة المنيا، محمد إسماعيل، من محافظة الجيزة، د. شاديه ثابت، من محافظة الجيزة، منجود الهواري، من محافظة الفيوم، أحمد إسماعيل من محافظة القاهرة.

واعتذر عن الحضور النواب محمد الزاهد، من محافظ الشرقية وعبدالسلام الشيخ، من محافظة قنا وممدوح الحسيني، من محافظة الفيوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان