إعلان

وزير السياحة: حملة "هى دى مصر" ستأتي بثمارها خلال فترة قصيرة

02:33 م الخميس 10 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصطفى المنشاوي :

أطلق هشام زعزوع وزير السياحة، الحملة الإعلانية بالأسواق العربية "هى دي مصر"This Is Egypt"، مشيرا إلى أن الحملة تهدف إلى تنشيط الحركة السياحية الوافدة من جميع الدول العربية إلى مصر.

وأوضح زعزوع خلال كلمه له بمؤتمر الصحفي الذي عقد في أحد الفنادق بمناسبة اطلاق الحملة، إن هناك اهتمام كبير بالحملة، لجذب السائحين لقضاء إجازاتهم فى المدن السياحية المصرية ، وذلك بالتنسيق مع قطاع الطيران بشأن توفير الطاقة الناقلة بشكل كافي من الاسواق العربية إلى مصر.

وتوقع وزير السياحة أن تأتى الحملة بثمارها خلال فترة قصيرة وقبل حجوزات أعياد الكريسماس ورأس السنة، مضيفا أن السياحة العربية تعد أحد الركائز الهامة لنمو حركة السياحة فى مصر وهو ما دعا وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة لبذل الجهود لجذب مزيد من هذه الحركة.

وشدد الوزير على أهمية التحرك الفاعل في عدة محاور لمجابهة تداعيات الظروف الراهنة، من خلال أطلاق تلك الحملات لتحسين الصورة الذهنية خاصة فى الدول الأجنبية، مضيفا أن الوزارة ستمضى قدما نحو جذب المزيد من حركة السياحة العربية الفترة القادمة.

وأضاف أن منح تلك التسهيلات خاصة للدول العربية تضمن تدفق أعداد كبيرة من سائحي تلك الدول إلى المدن السياحية المصرية وفى مقدمتها شرم الشيخ ومدن البحر الأحمر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان