إعلان

147 نائبا يستخرجون كارنيهات عضوية مجلس النواب

08:09 م الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

أعلنت الأمانة العامة لمجلس النواب، عن انتهاءها اليوم، إجراءات استخراج كارنيهات العضوية لـ 147 نائبا من إجمالي 273 مرشحا فازوا في المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية.

ومن المقرر أن تستمر لجنة استقبال الأعضاء الجدد في مجلس النواب في إنهاء إجراءات النواب الفائزين، وتسليمهم كارنيهات العضوية بالمجلس حتى انتهاء المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

وكانت الأمانة العامة بدأت اليوم في استقبال الأعضاء الجدد الذين توافدوا على مقر المجلس لاستخراج كارنيه العضوية، وملء استمارة البيانات.

وقامت الأمانة العامة لمجلس النواب بتسليم كل عضو حقيبة تضم اللائحة والدستور وقوانين الانتخابات، فضلا عن إسطوانة مدمجة تحتوي على فيلم تسجيلي مدته 20 دقيقة تم إعداده بالتعاون مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون لشرح الدور الذي تقدمه قطاعات المجلس لدعم العضو، حتى يكون النائب على دراية كافية بالقطاعات المساندة له في حال احتياجه لبحث أو دعم فني أو في حالة السفر وإنهاء الإجراءات.

كما زودت الأمانة العامة لمجلس النواب كل عضو جهاز "آي باد"، وأعدت له بريدا إلكترونيا لتسهيل التواصل الداخلي بين الأعضاء والأمانة، بحيث يتم تزويد العضو إليكترونيا بمواعيد اللجان والجلسات ومشروعات القوانين وكافة الأمور التنظيمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان